زارت الشركة المتحدة للتنمية مدينة مومباي في الهند لأول مرة، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية للمشاركة في أبرز المحافل الدولية المعنية بالتسويق العقاري واستعراض فرصها الاستثمارية المتميزة في الأسواق الواعدة ومن بينها الهند.
وخاضت الشركة المتحدة للتنمية التجربة بالشراكة مع البنك التجاري الذي يقدم قروضا عقارية جذابة للمستثمرين الأجانب لفترة تصل إلى 20 عاماً وبتنسيق من قبل نايت فرانك، المؤسسة المرموقة للاستشارات العقارية في الهند وقطر، وذلك في فندق فور سيزونز في مومباي.


وانضم إلى الزيارة لمومباي، كبار المسؤولين في الشركة المتحدة للتنمية الذين تواصلوا مع مجموعة من المستثمرين الواعدين ومديري الثروات والمروجين العقاريين، حيث قدموا رؤى قيّمة حول المناخ الاستثماري في قطر، بالإضافة إلى الفوائد والعوائد الاستثمارية التنافسية، لا سيما في جزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان. مما وفّر منصة ممتازة للتواصل وولّد اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين الهنود.
واشتملت النقاط الرئيسية التي تمحورت حولها الزيارة، على موقع قطر الاستراتيجي في الشرق الأوسط، واقتصادها المتنوع والمتين، والتزامها بتنويع مصادر الدخل بعيداً عن النفط والغاز. بالإضافة إلى ذلك، سلط الحدث الضوء على سياسات قطر الداعمة للأعمال، وسمعتها كوجهة آمنة ومناسبة للعائلات، تتميز بعدم احتساب ضريبة على الدخل، ذلك إلى جانب العلاقات التاريخية بين قطر والهند، مما يعزز الثقة في الشراكات الاستثمارية. وعليه، اكتسب المستثمرون في الهند معرفة عميقة حول سوق العقارات المزدهر في قطر وإمكانية الحصول على الإقامة القطرية بمزايا جذابة، من خلال الاستثمار في مشاريع الشركة المتحدة للتنمية التي تعتبر أحد أبرز المطورين العقاريين في البلاد. وفي هذا الإطار، قدم البنك التجاري خيارات استثمارية مختلفة وحزم قروض عقارية متاحة للمستثمرين الأجانب غير المقيمين.
وقال بيان إن الشركة المتحدة للتنمية متفائلة بالآفاق الواعدة التي خلقتها هذه الزيارة والشراكة مع البنك التجاري، حيث ستواصل سعيها إلى تنمية الفرص الاستثمارية المجدية بما يتوافق مع رسالتها في تقديم مشاريع عقارية متميزة في قطر، تلبي احتياجات وتوقعات المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مومباي المتحدة للتنمية التسويق العقاري

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”

الوطن| متابعات

واصلت الشركة العامة للكهرباء حملة الصيانات التي تجريها للحفاظ على استقرار الشبكة وضمان استمراريتها لكافة المناطق، حيث أجرت الفرق الفنية بدائرة صيانة خطوط الجهد الفائق الغربية بغسل وتنظيف العوازل لعدد من الأبراج على دائرة الحرشة – العجيلات جهد 220 من ناحية محطة الحرشة.

الجدير بالذكر، أن العمل لا يزال مستمرًا على دائرة نقل الطاقة حفاظًا على استقرار الشبكة وتجنبًا للفصولات التي قد تحدث نتيجة الرطوبة.

الوسومأعمال صيانة كهربائية الشركة العامة للكهرباء ليبيا

مقالات مشابهة

  • شركة الكهرباء تنفذ أعمال صيانة لعدد من الأبراج على دائرة “الحرشة – العجيلات”
  • تركي آل الشيخ لـ الحكاية: ولاد رزق لم يتجاوز 30% من طموحاته
  • محافظ كفر الشيخ: نمتلك فرصا استثمارية واعدة.. إرضاء المواطن هدفي الأول
  • مياه الأقصر تعلن عن كسر مفاجىء بخط الطرد لمحطة مياه إسنا
  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • كسر مفاجئ بخط الطرد لمحطة مياه اسنا الرئيسية
  • انطلاق تصوير فيلم الست عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق
  • وزيرة الاقتصاد التونسية ونائب رئيس البنك الإفريقي للتنمية يبحثان استحداث آلية للتوازنات المالية
  • بعد تسلل «هاكرز» لـ شركة OpenAI.. هل تعرض شات جي بي تي للاختراق؟
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا