انضمت مطاعم SEQUENTIAL HEALTH للوجبات الصحية والتي تعتبر من أوائل شركات المطاعم الخاصة بتحضير الوجبات الصحية والتي تأسست في العام 2017 وأبرزها في مملكة البحرين لقائمة رعاية وداعمي بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في الفترة من 19 وحتى 20 من شهر أكتوبر القادم.

وحول هذه الرعاية أوضحت حوراء الموسوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مطاعم SEQUENTIAL HEALTH في تصريحها قائلة «يسعدنا ويشرفنا أن نكون جزءًا من نجاح بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال شهر أكتوبر القادم، ففي المقام الأول نعتبر هذه المشاركة بداية شراكة ناجحة بإذن الله مع اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة سامي الحداد وهي بمثابة الشراكة المجتمعية التي نؤمن بأهميتها خصوصًا نحن كشركة مطاعم متخصصة في الوجبات الصحية ونشاط اتحاد كمال الأجسام الأقرب إلينا، ثم أن النجاحات التي حققها اتحاد كمال الأجسام خصوصا في الفترة الماضية في بطولة غرب آسيا الرابعة لبناء الأجسام والتنظيم المتميز شجعنا كي نكون جزءًا من البطولة الخليجية التي ستقام أولى نسخها، ونحن على ثقة تامة وبناء على ماشهدناه لدى حضورنا ومتابعتنا لبطولة غرب آسيا الرابعة خلال شهر أغسطس الماضي أنها ستكون بطولة مميزة على جميع الأصعدة». من جهته، رحب سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بانضمام SEQENTIAL HEALTH لقائمة رعاة وداعمي بطولة الخليج الأولى لبناء الأجسام واللياقة البدنية في نسختها الأولى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الأجسام واللیاقة البدنیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن منسوبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بخالص التهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

 

تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة. أِن ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، ثورة شعب صححت مسار الدولة المصرية.


وأكد أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في استعادة أمجادها وجذبت أنظار العالم مرة أخرى لتاريخها وتراثها العريق، أن مصر شهدت بعد ثورة 30 يونيو تطوير وبناء البنية التحتية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والحرص على حق الإنسان في حياة كريمة تليق بالمواطن المصري وفتح آفاق الاستثمار لتوفير فرص العمل والاهتمام بالشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة في الحياة العامة.
ودعا رئيس جامعة المنصورة، جموع الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 30 يونيو المجيدة والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في مختلف المجالات، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جنى ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • باحث: إستخدام المبيدات الحشرية يهدد صحة التربة والنظم البيئية
  • الجيش حارس ليكم أهلكم..!!
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»
  • مقاولات دولية بمعاول انقلابية
  • اليمن ينضم إلى نادي الدول القليلة المصنعة للصواريخ الفرط صوتية: رسالة “حاطم 2” الإقليمية
  • وزير الآثار مُعلقًا على انتخابات اتحاد الغرف: خطوة مهمة لبناء صناعة سياحة مصرية متقدمة
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم