أنهى فريق الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، لجمال الخيل العربية مشاركته في بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيل العربية الأصيلة بتحقيق نتائج إيجابية ومتقدمة في البطولة التي نظمها الاتحاد الملكي الأردني للفروسية، على ميدان الإسطبلات الملكية في الحمر في المملكة الأردنية الهاشمية. وقدم فريق الاتحاد الملكي البحريني مستويات بارزة في اليوم الختامي الذي خصص لبطل الأبطال في مختلف الفئات، حيث ظفر المهر مميز الليال ممثل فريق الاتحاد الملكي بالمركز الأول في بطل الأبطال لفئة الأمهار عمر سنتين وثلاث سنوات بعد مستوى باهر ومنافسة قوية إلا أن مميز الليال كسب التحدي وظفر بالمركز الأول.

واستطاع الفحل إي إم إس الفهد ممثل فريق الاتحاد الملكي من تحقيق المركز الثاني في فئة الأفحل لبطولة بطل الأبطال، حيث حصد وصافة الفئة بعد منافسة قوية مع صاحب المركز الأول. واحتل أورا الهتان ممثل فريق الاتحاد الملكي المركز الثالث في فئة الأمهار عمر سنتين وثلاث سنوات في الفئة التي شهدت مشاركة واسعة ومنافسة قوية على المراكز الأول. كما حقق الفحل أي إم إس الفهد ممثل فريق الاتحاد الملكي المركز الثاني في فئة الأفحل عمر أربع سنوات فما فوق (أ)، بنتيجة 91.75، حيث كان الفارق بسيطا بينه وبين صاحب المركز الأول.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المرکز الأول

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 160.703 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"