يدشّن نادي الرفاع اليوم مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يلتقي شقيقه نادي النجمة اللبناني عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب ستاد مدينة خليفة الرياضية، إذ تأتي المواجهة الافتتاحية للفريقين ولحساب المجموعة الثالثة عن منطقة غرب آسيا. وفي المباراة الثانية لهذه المجموعة يلعب الزوراء العراقي مع النادي العربي الكويتي.

ويدخل الرفاع مباراة اليوم على أمل تسجيل بداية إيجابية خصوصًا مع الطموحات والآمال التي يحملها بالوصول لأدوار متقدمة من البطولة والمنافسة على اللقب القاري، وتبدو حظوظه جيدة على الرغم من فترة الإعداد التي خاضها والتي لم يكتمل خلالها إلا في الأيام الأخيرة. ويدرك مدرب الرفاع هشام الماحوزي صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، إلا أنه يعوّل على مجموعة جيدة من اللاعبين وسط تواجد مجموعة تتمتع بخبرة دولية طويلة علاوة على تواجد اللاعبين المحترفين يتقدمهم البرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه جويل والسوري محمد عنز والصربي لازار، فيما يبرز قائد الفريق كميل الأسود وعلي حرم وجاسم الشيخ من الدوليين. وعلى الصعيد الآخر من المواجهة، فإن النجمة اللبناني يأمل في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية في ظل صعوبة وضعه لا سيما مع قرار النادي باللعب خارج أرضه في جميع مبارياته بالمسابقة الآسيوية لأسباب تتعلق بعدم جاهزية الملاعب في لبنان، والفريق يملك الكثير من اللاعبين الدوليين في صفوفه بالمنتخب اللبناني، وسيفتقد اليوم لاثنين من لاعبيه هما حارس المرمى علي السبع، والمهاجم الدولي محمد صادق للإصابة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا

بغداد اليوم -  بغداد

فاز منتخبنا للشباب على نظيره اللبناني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب التي تقام في السعودية. 

وانطلقت المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت بغداد، وشهدت أداءً قويًا من الفريقين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة، لحساب المجموعة الثانية التي تضم كذلك منتخبا الأردن وألبانيا.

وتسعى المنتخبات الأربعة في تحقيق انتصار يؤهلها للدور الربع النهائي من مسابقة بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية والتي تنص لوائحها على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخبين احتلا المركز الثالث.


مقالات مشابهة

  • الهلال يتفق مع سلمان الفرج على عدم إكمال مشواره مع الفريق
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة