استمرارًا لجهودها البناءة والمتميزة في مسيرة الرياضة البحرينية، واصلت شركة «طموح» للإدارة الرياضية تنفيذ مبادراتها وتوافقاتها مع الأندية، والموجهة للفئات العمرية فيها، والتي تأتي ضمن برنامجها الشامل «اكتشف طموح»، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة الشركة إلى مقر نادي المحرق، لتوقيع اتفاقية شراكة جديدة، تجاه قطاع الفئات العمرية بالنادي للموسم القادم.

واستقبل الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، رئيس شركة طموح محمد بن جلال فور وصوله إلى مقر النادي، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة، حيث استمع معاليه إلى حديث متكامل عن المبادرات والبرامج الخاصة التي ستقدمها الشركة في مشروعها الجديد والمخصص إلى الفئات العمرية في لعبة كرة القدم بعدد من الأندية المحلية. وشكر الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق «شركة طموح» على مبادراتها المتميزة تجاه كرة القدم البحرينية، ودورها الرائد في رعاية الموهوبين في الأندية، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لها. وثمّن رئيس نادي المحرق الجهود التي يقوم بها رئيس طموح، واهتمامه بتوجيه الدعم لقطاع الفئات، من خلال عقد الشراكات الإستراتيجية مع مختلف الأندية، حرصًا على النهوض بواقع كرة القدم البحرينية في حاضرها ومستقبلها. وأكد الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة على أن نادي المحرق والأندية ستعمل على ترجمة هذا التعاون والدعم إلى أهداف تتناسب مع رؤية «طموح» التي ترتكز على دعم واقع الكرة في البحرين، وتطورها إلى أعلى المستويات. وبدوره، اطلع محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية على خطط نادي المحرق هذا الموسم، وزار تدريبات لاعبي الفئات، واستمع إلى شرح خاص عن استعداداتهم للموسم الكروي الجديد، وتم خلال الزيارة إهداؤهم «كرات خاصة مقدمة من الشركة» كمبادرة تحفيزية للاعبين الصغار، تشجيعا لهم على المثابرة وتحقيق تطلعاتهم في المستقبل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس إدارة نادی المحرق أحمد بن علی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب

علمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دخل فى صدام جديد مع إتحاد الكره ولجنة المسابقات بعد أن  أرسل اعتراضا إلى لجنة المسابقات على إقامة مباراته مع طلائع الجيش المقرره يوم ١٤ أغسطس فى الرابعه عصرا باستاد القاهره محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين وطالب بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا اسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.
ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب