المناطق_الرياض

أصدر المركز الوطني للأرصاد عبر نظام الإنذار المبكر تنبيهات عدة حول حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة في مناطق (مكة المكرمة والمدينة المنورة ونجران والباحة وعسير والشرقية وجازان).

وتفصيلاً، نبَّه المركز منطقة مكة المكرمة لرياح شديدة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة القنفذة والليث. وتشهد أمطارًا خفيفة على العاصمة المقدسة، وأمطارًا متوسطة على العرضيات والطائف، وأمطارًا غزيرة على أضم وميسان، وتستمر الحالات حتى الساعة الـ22.

00 من مساء الاثنين.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون 18 سبتمبر 2023 - 2:06 صباحًا “آل الشيخ”: رؤية ولي العهد قادتنا لـ”العالمية” 18 سبتمبر 2023 - 1:38 صباحًا

وتشهد منطقة نجران أمطارًا خفيفة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة شرورة وبدر الجنوب وثار وحبونا وخباش ونجران ويدمة، وتستمر حتى الساعة الـ 22.00 من مساء الاثنين.

ونبَّه المركز منطقة الباحة بأنها تشهد أمطارًا متوسطة مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد وقلوة والباحة والعقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن، وتستمر حتى الساعة الـ22.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة عسير أمطارًا غزيرة وسيولاً مع انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة المجاردة وبارق ورجال ألمع ومحايل والنماص وبلقرن وتنومة. وتشهد أمطارًا متوسطة على أبها وأحد رفيدة والحرجة والبروعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب والبرك والقحمة، وتستمر حتى الساعة الـ 22.00 من مساء الاثنين.

ونبَّه المركز المنطقة الشرقية بأنها تشهد أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة الأحساء والعديد، وتستمر حتى الساعة الـ 19.00 من مساء الاثنين.

وتشهد منطقة جازان أمطارًا متوسطة مع شبه انعدام في الرؤية. وتشمل الحالة الدرب وبيش وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال والفطيحة وصامطة وصبيا وضمد. وتشهد أمطارًا غزيرة وسيولاً على الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفاء وهروب، وأمطارًا خفيفة على جازان وفرسان، وتستمر حتى الساعة الـ 22.000 من مساء الاثنين.

ونبَّه المركز منطقة المدينة المنورة بأنها تشهد رياحًا شديدة مع تدنٍّ في الرؤية. وتشمل الحالة يبنع. وتشهد أتربة مثارة ورياحًا نشطة على العلا والعيص وخيبر، وتستمر حتى الساعة الـ 19.00 من مساء الاثنين.

18 سبتمبر 2023 - 2:22 صباحًا شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2023 - 12:58 صباحًاوزارة الخارجية: المملكة تُدين وتستنكر اقتحام مجموعة من المتطرفين للمسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي أبرز المواد18 سبتمبر 2023 - 12:47 صباحًامحافظ بيشة و محافظ بلقرن ومحافظ النماص يزورون مهرجان صفري بيشة في دورته الـ11 أبرز المواد18 سبتمبر 2023 - 12:22 صباحًاتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (9400) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة أبرز المواد17 سبتمبر 2023 - 11:44 مساءًسانتو: الاتحاد اعتاد على المشاركة في دوري الأبطال أبرز المواد17 سبتمبر 2023 - 11:29 مساءًأمواج ضخمة تضرب سواحل كيب تاون وتغرق الشوارع18 سبتمبر 2023 - 12:58 صباحًاوزارة الخارجية: المملكة تُدين وتستنكر اقتحام مجموعة من المتطرفين للمسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي18 سبتمبر 2023 - 12:47 صباحًامحافظ بيشة و محافظ بلقرن ومحافظ النماص يزورون مهرجان صفري بيشة في دورته الـ1118 سبتمبر 2023 - 12:22 صباحًاتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (9400) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة17 سبتمبر 2023 - 11:44 مساءًسانتو: الاتحاد اعتاد على المشاركة في دوري الأبطال17 سبتمبر 2023 - 11:29 مساءًأمواج ضخمة تضرب سواحل كيب تاون وتغرق الشوارع وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكتويتريوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمطار ا متوسطة سبتمبر 2023 فی الرؤیة ه المرکز صباح ا

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق بالمملكة حتى صباح الأربعاء

نبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، من عوالق ترابية في ثلاثة مناطق بالمملكة يمتد تأثيرها حتى صباح غد الأربعاء.

وأضاف المركز، عبر منصة (إكس)، أن العوالق الترابية تؤثر على جازان «جازان، فرسان»، حتى الساعة 11 صباح غد الأربعاء، وتؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية.

وتابع، أن منطقة عسير تتأثر بنفس الخالة حتى الساعة الخامسة صباح غد الأربعاء ويشمل تأثيرها «الأمواه، العرين، بيشة، تثليث، طريب»، وتتأثر منطقة الباحة حتى الساعة الخامسة صباح غد بذات الحالة ويشمل تأثيرها في المنطقة «الحجرة، المخواة، فرعة غامد الزناد، قلوة».

مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق بالمملكة حتى صباح الأربعاء
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • «الأرصاد» ينبه من أتربة مثارة ورياح على عدة محافظات بمكة المكرمة
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة