شارك سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية قائد قوة لخويا أمس، في افتتاح مؤتمر ومعرض نقل مستدام وإرث للأجيال، الذي يهدف إلى تبادل الخبرات، ومناقشة الآراء، وطرح الرؤى والأفكار بين المعنيين بتطوير قطاع النقل والمواصلات، وتسليط الضوء على أحدث تطورات قطاع النقل والمواصلات في الدولة.
وأكد سعادة وزير الداخلية في تغريدة بحسابه في منصة «اكس» للتواصل الاجتماعي أن الاستدامة في قطاع النقل تجسد حاضر قطر ومستقبلها مشيرا إلى أن الابتكارات التكنولوجية في هذا المجال تعكس تطورات قطاع النقل والمواصلات البرية والبحرية والجوية في الدولة.

 
وقال سعادته: «شهدتُ صباح اليوم افتتاح مؤتمر ومعرض «نحو نقلٍ مستدام.. وإرث للأجيال» الذي تنظمه وزارة المواصلات، حيث استمعت لشرح عن أحدث تطورات قطاع النقل والمواصلات البرية والبحرية والجوية في الدولة، بالإضافة لأحدث الابتكارات التكنولوجية في مجال النقل المستدام، التي تُجسد حاضر قطر ومستقبلها».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية قطاع النقل والمواصلات

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات: الخطاب الملكي مصدر اعتزاز لكل السعوديين بحاضر الوطن ومستقبله القائم على الابتكارات

المناطق_واس

نوّه معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي أكد على النهج الراسخ الذي تسير عليه المملكة لتحقيق رفعة المواطن السعودي، وأهمية دورهم في تعزيز تنافسية المملكة باعتبارهم الركائز الأساسية لتحقيق طموحات الوطن.

وقال معاليه : “إن إشارة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء “حفظه الله” وفخره بإنجازات المواطنين والمواطنات في مجالات الابتكار والعلوم، هي وسام على صدر كل العاملين في قطاع الابتكار من باحثين ومبتكرين ورواد الأعمال، ورسالة أن بناء المستقبل قائم على الريادة في العلوم والابتكارات”.

أخبار قد تهمك تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة 19 سبتمبر 2024 - 12:21 صباحًا “الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة 18 سبتمبر 2024 - 11:16 مساءً

وفي الختام، دعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره و ازدهاره في ظلّ توجيهات القيادة الرشيدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 12:31 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 11:12 مساءًوزير الشؤون الإسلامية: الخطاب الملكي يؤكد حرص القيادة على تقرير مبدأ الشورى لتحقيق مصالح المواطنين أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًأمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 10:13 مساءًالبنك المركزي السعودي يخفض معدل الفائدة 50 نقطة أساس الاقتصاد18 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءًالفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس18 سبتمبر 2024 - 11:12 مساءًوزير الشؤون الإسلامية: الخطاب الملكي يؤكد حرص القيادة على تقرير مبدأ الشورى لتحقيق مصالح المواطنين18 سبتمبر 2024 - 11:09 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية18 سبتمبر 2024 - 11:04 مساءًأمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات18 سبتمبر 2024 - 10:13 مساءًالبنك المركزي السعودي يخفض معدل الفائدة 50 نقطة أساس18 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءًالفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: الخطاب الملكي مصدر اعتزاز لكل السعوديين بحاضر الوطن ومستقبله القائم على الابتكارات
  • انطلاق المؤتمر السعودي البحري 2024.. نائب وزير النقل: ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي
  • خبير اقتصادي: مبادرة «بداية جديدة» تجسد استراتيجية متكاملة للتنمية
  • وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي
  • صندوق الاستثمارات يؤسس شركة "قَصص" لتطوير تجارب تفاعلية تجسد تراث المملكة
  • رئيس الدولة: محادثات الشراكة مع اليابان تجسد رؤية مشتركة للارتقاء بالعلاقات
  • 10 دقائق زمن الرحلة من المطار إلى «النخلة» في التاكسي الجوي
  • وزير الخارجية: تعاون وثيق مع المجر في قطاع النقل وتحديث قطاع السكك الحديدية
  • أحمد بن محمد يفتتح الدورة الـ 30 للمؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • كاتب صحفي: الدولة تولي اهتماما خاصا بتأهيل العمالة للمجالات التكنولوجية