قررت جهات التحقيق، إحالة الحماة الشريرة إلى محكمة جنايات القاهرة لانتقامها من زوجة ابنها بطريقة بشعة بمساعدة 2 آخرين.


كشفت تحقيقات النيابة العامة وجود خلافات سابقة نشبت بين فاتن وحماتها «فاطمة»، لزواج فاتن من نجل فاطمة بغير رضاها وعدم موافقتها على هذا الزواج فهداها تفكيرها الشيطاني للتخلص من هذه الزيجة فاتفقت مع سيد أنور ورمضان محمد على استدراج فاتن بمسكن فاطمة وخطفها بالتحايل وهتك عرضها ونشر المقاطع والصور وحرضتهما على ذلك.

.


رسمت فاطمة الخطة لارتكابها فقام رمضان محمد بالاتصال بفاتن هاتفيا وأخبرها بأن حماتها ستقوم بتسليم زوجها للشرطة على خلاف الحقيقة وعندما توجهت فاتن إلى مسكن حماتها لنصرة زوجها قابلها سيد أنور واقتادها إلى أحدى غرف الشقة واحتجزها بها وقام بهتك عرضها بالقوة والتهديد بأن أمرها بالتجرد من ملابسها..

تجردت من ملابسها

رفضت الزوجة الشريفة فعل ذلك فأشهر في وجهها سلاح أبيض «قاطع» مهددًا إياها بإلحاق الأذى بها مالم تنصاع لأوامره وأذعنت له رغمًا عن إرادتها وتجردت من ملابسها حتى أورت عن سوأتها له وأمرها بالقياد بأوضاع ذات طبيعة ، والتقط لها عدد من الصور والمقاطع المصورة بهذه الوضعيات من هاتفه المحمول واستولى على هاتف الزوجة المسكينة رغمًا عنها، وتحت تهديدها بالسلاح الذي يحمله.

 

وقام سيد أنور ورمضان محمد بنشر المقاطع الصور بإحدى وسائل تقنية المعلومات عبر حسابها الشخصي «واتس آب» إلى حسابات أخرى منتهك خصوصية فاتن دون رضاها لإظهارها بطريقة من شأنها المساس بشرفها وتمكن الملازم أول عمر مرسي معاون مباحث قسم البساتين من ضبط سيد أنور ورمضان محمد.


وعثر بالهاتف المحمول الخاص بها على المقاطع المصورة للزوجة المسكينة، ودلت تحرياته على صحة الواقعة وارتكاب المتهمين لها والقبض على الحماة الشريرة، وعرضهم على النيابة لاتخاذ شئونها بشأن تلك الواقعة والمتهمين، التي أمرت بحبسهم على ذمة القضية، وأصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة النيابة العامة سلاح ابيض قسم البساتين

إقرأ أيضاً:

بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو

حقق مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور، نسب مشاهدة مرتفعة، وذلك بعد عرض أولى حلقاته عبر منصة «يانجو بلاي» الإلكترونية، يوم الجمعة الماضي.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل ديبو، ومواعيد العرض والأبطال.

أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن، أبرزهم محمد أنور، وأحمد عبد الحميد، وهالة فاخر، ومحمد محمود، ورشدي الشامي، ومحمد عبد العظيم، وسارة الشامي، وإيمان السيد، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب،

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مالا ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل ديبو، حيث تم إتاحة الحلقات الجديدة كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، وتم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود فعل واسعة من الجمهور.

اقرأ أيضاًعلي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

أولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور

مقالات مشابهة

  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • أحمد بن محمد يعزي بوفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • خليفة بن طحنون بن محمد يُقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • محمد بن راشد يعزّي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري