أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه حالة لاعبي الأهلي لم تكن جيدة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرا إلى أن الفرق المصرية واجهت أندية أقل منها في البطولات القارية، ولو أقيمت هذه المباريات في وقت آخر، كان الفوز سيكون حليف الفرق المصرية.

خسارة السوبر تشعل أزمة بين الشناوي وإمام عاشور في الأهلي

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يحسب لفريق اتحاد العاصمة الجزائري الفوز بالبطولة على حساب الأهلي وسط الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء، الأهلي استسهل الأمور حتى مع استقبال هدف في الشوط الأول".

وأضاف: "مع حالة لاعبي الأهلي، أخطأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في بعض الأمور، واعتمد في نهاية المباراة على الكرات الطولية، كان هناك 18 كرة عرضية أيضا، المدرب تعامل بشكل سيئ مع المباراة وهي من أسوأ مبارياته مع الفريق، وأعجبت بحديثه بعد المباراة خصوصا أن خسارة اللقب ستساهم في استفاقة الفريق لباقي البطولات".

وزاد: "رضا سليم كان من أفضل اللاعبين، وتم سحبه في الشوط الثاني، وتم اضاعة بعض الفرص، والحكم احتسب 10 دقائق بدل ضائع، ولم يكن هناك محاولات قوية لادراك التعادل، وكولر فوجئ بتراجع الحالة الفنية لعدد كبير من اللاعبين، وهو ما جعل المدرب يظهر عصبيا في العديد من الأوقات بغض النظر عن الحكام".

وأكمل: "المباراة كانت في المتناول لو كان لاعبي الأهلي في حالتهم الطبيعية، والفرق الكبيرة والمستقرة لا تتأثر بخسارة البطولات، ويكون لها رد فعل في المباراة التالية، وهو ما سيظهر في لقاء المصري البورسعيدي".

وأردف: "سيد عبدالحفيظ حقق انجازات مع الأهلي، وليس من واجبات منصب مدير الكرة الاعتراض على الحكام أو التدخل في الامور الفنية، والمباراة داخل الملعب من جانب اللاعبين فقط، واللاعب هو أهم شئ في المنظومة".

واتم: "غياب بعض اللاعبين قد يكون في مصلحة باقي عناصر الأهلي أمام المصري، وحسين الشحات لم يقدم أداء جيد خلال اللقاء السابق، واعتقد ان موديست سيبدأ المباراة للاستفادة من الكرات العرضية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد كولر السوبر

إقرأ أيضاً:

قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

غرامة مالية بأمر من كولر على كهربا

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا