سقطت طائرة استعراض تابعة للقوات الجوية الإيطالية، وارتطمت بسيارة مدنية؛ ما أدى لمقتل فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الطائرة سقطت بعدما اصطدم طائر بها، خلال عرض أقامه فريق "السهام ثلاثية الألوان" في تورينو، بالذكرى المئوية للقوات الجوية الإيطالية.

ويُظهر مقطع فيديو، تسع طائرات في شكلين ضيقين على شكل حرف في (بالأبجدية الإنجليزية)، قبل أن تسقط إحدى الطائرات وتتحطم، مما أدى إلى صعود كرة من النار في الهواء.



Italian Air Force plane #crashes during practice run for air show, killing 5-year-old girl on the ground. Pilot ejected on time.#crash #planecrash #accident #AirForce #fire pic.twitter.com/DbCjwJ6wLQ — Chaudhary Parvez (@ChaudharyParvez) September 17, 2023
وتمكن الطيار بالقفز بالمظلة، قبل وقت قصير من ارتطام الطائرة بسيارة مدنية في محيط المطار بالمدينة.

إظهار أخبار متعلقة


وقال مسؤولو المستشفى؛ إن والدة الفتاة وشقيقها الأكبر لا يزالان في المستشفى لتلقي العلاج من الحروق، بينما غادر الأب المستشفى، الأحد.

وقالت القوات الجوية إن سبب الحادث لا يزال قيد التحقيق، لكنها أشارت إلى أن إحدى الفرضيات تشير إلى أن الطائرة اصطدمت بطائر خلال الإقلاع، وهو ما يحقق بشأنه الادعاء الإيطالي أيضا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم طائرة استعراض إيطاليا طائرة طفلة استعراض حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم تغطيات سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو

دﺑلن

شهدت طائرة تابعة لشركة “رايان إير” الأيرلندية، لحظات مرعبة عندما انطلقت ألسنة النار من محركها الأيسر، مما أجبر الطائرة على التخلي عن إقلاعها في مطار بوليا في برينديزي بإيطاليا.

وهرع رجال الإطفاء إلى الطائرة التي ألغت إقلاعها، ليتم إجلاء الركاب البالغ عددهم 184 باستخدام الزلاجة القابلة للنفخ.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، اضطر المطار إلىالإغلاق بسبب حالة الطوارئ، التي نتجت عن إشعال محرك الطائرة قبل لحظات من إقلاعها من المطار، ولم يتم الإعلان عن وقوع إصابات خطيرة.

ومن جانبه، قال متحدث باسم شركة رايان إير: “تأخرت الرحلة رقم FR8826 من برينديزي إلى تورينو ، بعد أن لاحظ طاقم الطائرة دخانًا يتصاعد من الجزء الخارجي لها، وتم إنزال الركاب من دون وقوع حوادث وعادوا إلى المحطة بالحافلة”.

وأضاف: “نعتذر للركاب المتضررين عن هذا التأخير، وستقوم طائرة احتياطية بتشغيل الرحلة رقم FR8826 من برينديزي إلى تورينو في وقت لاحق”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/فيديو-طولي-3.mp4

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وشقيقها سقطا من الطابق السادس أثناء اللهو بـ15 مايو
  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • “واشنطن بوست”: 20 صاروخا باليستيا سقطت في قاعدة نيفاتيم الجوية الإسرائيلية
  • عاجل.. إصابة 6 عمال بسبب سقوط سقف خرساني أثناء انشاؤه فى الغربية
  • وفاة رضيعة سقطت بخزان مائي بعين تموشنت
  • اندلاع حريق في طائرة رُكاب قبل إقلاعها بلحظات .. صورة وفيديو
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • مقتل جندي لبناني وإصابة أخر جراء قصف الاحتلال أثناء تنفيذ مهمة إخلاء وإنقاذ في جنوب لبنان
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج