أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أنه رفض التواجد في أي معسكرات خاصة بالحكام داخل مصر، موضحا أن فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام تواصل معه مؤخرا.

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أتمنى التوفيق لحكام مصر في بداية الدوري المصري، وكذلك لجنة التحكيم بقيادة بيريرا، والاستعداد للموسم الجديد لم يكن مُرضي، والأزمات كانت كثيرة في الفترة الماضية".

وأضاف: "اختلفت مع بيريرا بشأن ما قاله بأن هناك مجموعة تنتقده لأغراض شخصية، الجميع يريد أن يكون التحكيم جيد، والانتقادات طبيعية لمصلحة تطوير المنظومة التحكيمية، لا أحد يهاجمه لمصلحة معينة، نريد تطوير التحكيم المصري والنقد يكون للصالح العام".

عاجل.. حقيقة مشاجرة إمام عاشور ومحمد الشناوي داخل الأهلي عواء الذئاب تحت ضوء القمر.. روما يسحق إمبولي بسباعية نظيفة بالدوري الإيطالي ورقم تاريخي يحدث للمرة الأولى

وتابع: "معسكر الفيفا للحكام كان هو الأفضل للموسم الجديد، ومعظم الحكام استفادوا فنيا وثقافيًا قبل الموسم الجديد، بعكس معسكرات آخرى لم تكن جيدة وفشلت في تحقيق المردود الفني المطلوب قبل موسم صعب".

وزاد: "الجميع سوف يتحدث عن الأداء التحكيمي فقط، بعيدا عن الاعداد للموسم الجديد أوالمعسكرات، لذلك اتمنى تقديم موسم جيد تحكيميا".

وأتم: "بيريرا تواصل معي للدخول في معسكر المحاضرين أو المقيمين، لكنني اعتذرت عن التواجد في أي معسكرات محلية، لأنني كنت حكم دولي وأتواجد في معسكرات دولية لكن أكدت له أنني جاهز لمساعدته في أي وقت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحكيم المصري محمد الشناوي التحكيم تطوير المنظومة خبير تحكيمي بيريرا رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا الحكم الدولي السابق

إقرأ أيضاً:

البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد

جدة – هلال سلمان
أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس) تفاصيل برنامجه الإعدادي للموسم الجديد، حيث سيبدأ لاعبوه في التجمع بعد أيام؛ استعدادًا للمغادرة إلى المرحلة الأولى من المعسكر التحضيري في ألغارف بالبرتغال يوم 7 يوليو الجاري.
وسيخوض فريق النصر في معسكر ألغارف 6 مباريات ودية؛ حيث ستستمر المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي حتى نهاية شهر يوليو الجاري، بعدها سيتوجه الفريق إلى مدينة ماربيا الإسبانية مطلع شهر أغسطس المقبل.
وسيخوض فريق النصر مباراتين وديتين في المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي في ماربيا الإسبانية، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية يوم 8 أغسطس المقبل.
وخرج النصر خالي الوفاض في الموسم الماضي، الذي حل فيه ثانيًا في دوري روشن للمحترفين خلف الهلال البطل بفارق 14 نقطة، وعانى من بداية سيئة لمشواره في الدوري؛ حيث خسر أول مباراتين؛ بسبب أخطاء رافقت استعداداته لبدء الموسم، وهو ما يسعى لتفاديه في الموسم الجديد بتحقيق انطلاقة قوية في مستهل عودة المنافسات الكروية الرسمية.

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يحلل الحالات الجدلية في مباراة الأهلي وطلائع الجيش (خاص)
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • البرتغال وإسبانيا تجهزان النصر للموسم الجديد
  • تسريب صور لقميص الهلال الجديد.. فيديو
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد