تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة مفاجأة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي 2023.

وتستعد كتيبة القلعة الحمراء في الفترة الحالية، لخوض أولى مباريات الدوري المصري الممتاز 2023\2024، أمام نظيره المصري البورسعيدي، للدفاع عن لقبه الغالي.

- حقيقة أزمة إمام عاشور والشناوي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن جميع الأخبار التي تداولت مؤخرا حول وجود مشادة بين إمام عاشور ومحمد الشناوي، عقب مواجهة السوبر الإفريقي، ليس لها أي أساس من الصحة".

تركي آل الشيخ يعلق على القيمة المالية لصفقات اللاعبين الكبار في السعودية 3 أرقام استثنائية بعد فوز ريال مدريد على سوسييداد بثنائية في الدوري الإسباني

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "ما تم الاعلان عنه في أحد البرامج غير صحيح على الإطلاق، ولم يحدث أي خلافات أو توقيع عقوبات لأنه لا يوجد مشادات من الأساس".

وأختتم أمير هشام: " انتشر أيضا مؤخرا وجود حالة رفض كبيرة داخل الأهلي من جانب اللاعبين بسبب التوقيع على لائحة خالد بيبو مدير الكرة الجديد، وهذا الأمر غير صحيح مطلقًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشناوى النادى الاهلى السوبر الأفريقي محمد الشناوي قناة النهار اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري إتحاد العاصمة الجزائر السوبر الإفريقي 2023

إقرأ أيضاً:

هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة

قال هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، إن مباريات القمة أمام الزمالك ليست لها أي مقاييس أو اعتبارات، وأكبر دليل على ذلك فوز الأبيض على الأحمر بهدفين لهدف في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

هشام حنفي: الأهلي أجهز من الزمالك على المستوى الفني 

ضاف حنفي خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "في الواقع الأهلي أجهز من الزمالك على المستوى الفني وعلى مستوى النتائج، ومن الوارد أن نرى غدًا كولر يدفع بثنائي جديد في تشكيل الأحمر".

وواصل:"  كولر مدرب يحب الاعتماد على ثلاثي في وسط الملعب يقوموا بعمل كل شيء والأقرب الدفع بإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية، فهو يعتمد على الشكل الجماعي أكثر من المهاري".

كرة السلة.. الزمالك يصل نهائي كأس السوبر الدولية بعد الفوز على الأنترانيك اللبناني جوميز يتحدث عن بديل فتوح في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

تابع:" كولر دائما يجهز مفاجآت ومن الوارد أن نرى غدًا لاعب جديد في خط الهجوم أمام الزمالك، فعلها قبل ذلك مع برونو سافيو وكريم فؤاد وفي أكثر من مناسبة أخرى".

مقالات مشابهة

  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة