أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أنه حالة لاعبي الأهلي لم تكن جيدة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، مشيرا إلى أن الفرق المصرية واجهت أندية أقل منها في البطولات القارية، ولو أقيمت هذه المباريات في وقت آخر، كان الفوز سيكون حليف الفرق المصرية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "يحسب لفريق اتحاد العاصمة الجزائري الفوز بالبطولة على حساب الأهلي وسط الجماهير الكبيرة التي حضرت اللقاء، الأهلي استسهل الأمور حتى مع استقبال هدف في الشوط الأول".

وأضاف: "مع حالة لاعبي الأهلي، أخطأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في بعض الأمور، واعتمد في نهاية المباراة على الكرات الطولية، كان هناك 18 كرة عرضية أيضا، المدرب تعامل بشكل سيئ مع المباراة وهي من أسوأ مبارياته مع الفريق، وأعجبت بحديثه بعد المباراة خصوصا أن خسارة اللقب ستساهم في استفاقة الفريق لباقي البطولات".

وزاد: "رضا سليم كان من أفضل اللاعبين، وتم سحبه في الشوط الثاني، وتم اضاعة بعض الفرص، والحكم احتسب 10 دقائق بدل ضائع، ولم يكن هناك محاولات قوية لادراك التعادل، وكولر فوجئ بتراجع الحالة الفنية لعدد كبير من اللاعبين، وهو ما جعل المدرب يظهر عصبيا في العديد من الأوقات بغض النظر عن الحكام".

وأكمل: "المباراة كانت في المتناول لو كان لاعبي الأهلي في حالتهم الطبيعية، والفرق الكبيرة والمستقرة لا تتأثر بخسارة البطولات، ويكون لها رد فعل في المباراة التالية، وهو ما سيظهر في لقاء المصري البورسعيدي".

وأردف: "سيد عبد الحفيظ حقق انجازات مع الأهلي، وليس من واجبات منصب مدير الكرة الاعتراض على الحكام أو التدخل في الامور الفنية، والمباراة داخل الملعب من جانب اللاعبين فقط، واللاعب هو أهم شئ في المنظومة".

واتم: "غياب بعض اللاعبين قد يكون في مصلحة باقي عناصر الأهلي أمام المصري، وحسين الشحات لم يقدم أداء جيد خلال اللقاء السابق، واعتقد ان موديست سيبدأ المباراة للاستفادة من الكرات العرضية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي سيد عبدالحفيظ كولر اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد

تحدث أحمد الجارحي عضو لجنة الحكام لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بعد ساعات من قرار رحيله عن لجنة الحكام.

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

وقال خلال تصريحاته لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن

فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام

أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل.

الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير

لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا