وفاة الفنان أشرف مصيلحي.."الأخ والصديق"..بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي ويطلبون الدعاء له..رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان الشاب أشرف مصيلحي، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان اللعين، وأحزن نبأ وفاته الكثير من محبي من زملائه من الوسط الفني ومن خارجه، وعلى الفور شن النجوم حملات دعاء له، وشاركوا في دفتر العزاء.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية، أبرز النجوم المشاركين في دفتر عزاء الراحل أشرف مصيلحي.

"الأخ والصديق الجدع"..بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي ويطلبون الدعاء له بكلمات مؤثرة..نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي ويطلبون الدعاء له


ودع الفنان محمد هنيدي الراحل أشرف مصيلحي بعد موته المفاجأة قائلًا::" البقاء لله في الأخ والصديق اشرف مصيلحي.. ربنا يصبر اهلك واسرتك ويرحمك يارب".


نعي أحمد التهامي الفنان الراحل أشرف مصيلحي قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون وداعا الأخ المحترم والصديق الطيب وعشرة العمر الفنان أشرف مصيلحي 
ربنا يرحمك حبيبي".

نجوم الفن يشاركون في دفتر عزاء أشرف مصيلحي صدمة في الوسط الفني.. رحيل الفنان اشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض عن عمر 49 عاما إنا إليه راجعون.. تامر فرج ينعى أشرف مصيلحي

بينما نعي أحمد سعد عبد الغني رحيل اشرف مصيلحي قائلًا: "البقاء لله.توفي إلى رحمه الله الفنان اشرف مصليحي زوج بنت خالتي المخرجه الاستاذه منال الصيفي. الله يرحمك يااشرف ياطيب ياجدع"


وشارك الفنان القدير صلاح عبد الله في دفتر عزاء أشرف مصيلحي، حيث كتب: "مع السلامة ياحبيبي وربنا يجعل معاناتك الطويلة في ميزان حسناتك الكتيرة بإذنه تعالى ويرزقك نعيمه الخالد ويصبر قلوب أهلك وحبايبك وقلبي معاكي يامنال ياللي كنتي نعم الزوجة في مشوار معاناة الغالي وأرجوكم الفاتحة والدعاء أشرف مصيلحي".

"الأخ والصديق الجدع"..بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي ويطلبون الدعاء له
نجوم الفن ينعون أشرف مصيلحي بكلمات مؤثرة إدوارد ينعي أشرف مصيلحي بهذه الكلمات نعزي أنفسنا.. الهام شاهين تنعى الفنان الراحل أشرف مصيلحي بمشاعر الحزن والأسى.. أمير كرارة ينعى الفنان أشرف مصيلحي أكرم حسني ينعى وفاة الفنان الشاب أشرف مصليحي

وحرص خالد سرحان على توديع أشرف مصيلحي وكتب:" لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم توفي إلى رحمة الله الفنان المحترم أشرف مصيلحي وزوج المخرجة والاخت العزيزة منال الصيفي خالص عزائي لكل أسرته الكريمة".

و ودع صبحي خليل الراحل أشرف مصيلحي قائلًا::" توفي إلي رحمه الله تعالي الفنان الإنسان الطيب الخلوق أخي وحبيبي اشرف مصيلحي ربنا يجعل مرضك في ميزان حسانتك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي سبب وفاة أشرف مصيلحي وفاة اشرف مصيلحي وفاة الفنان أشرف مصيلحي الراحل اشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي رحيل اشرف مصيلحي وداعا أشرف مصيلحي جنازة أشرف مصيلحي الراحل أشرف مصیلحی اشرف مصیلحی فی دفتر قائل ا

إقرأ أيضاً:

أدعية يوم الجمعة مكتوبة مستجابة

يوم الجمعة هو من أعظم الأيام في الإسلام، حيث وردت العديد من الأحاديث النبوية التي تؤكد فضله ومكانته الخاصة، ففيه ساعة يُستجاب فيها الدعاء، ولذلك يحرص المسلمون على الاستفادة من هذا اليوم المبارك بالإكثار من الدعاء والتضرع إلى الله تعالى، ويُعد الدعاء في يوم الجمعة وسيلة للتقرب من الله، وطلب رحمته ومغفرته، كما أنه يعكس حالة الإيمان والتوكل على الله في كل ما يمر به المسلم من أمور دنيوية وأخروية، ويشمل الدعاء في هذا اليوم التوسل إلى الله في قضاء الحاجات، ورفع البلاء، وتحقيق الأمنيات، وهو فرصة للتزود بالحسنات وتعزيز الروابط الروحية مع الله.

دعاء يوم الجمعةأدعية يوم الجمعة مستجابة 

«اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك، اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار، اللهم إني أعوذ بك من الفقر، والقلة والذلة وأعوذ بك من أن أَظلِم أو أُظلَم. يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك. اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل، وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات»

«اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا فاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين»

دعاء يوم الجمعة.. وقت مبارك لتحقيق الأمنيات دعاء يوم الجمعة: نافذة الأمل والإيمان دعاء يوم الجمعة لتحقيق الأمنيات وتيسير الأمور

«اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك»

«اللهم اغفر لي وعافني، واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم، وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين»

«اللهم في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة»

«في يوم الجمعة المباركة اللهم سعادة القلب، وقرار العين وجميل البشائر، وسجدة الفرح العميقة».

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يحتفلون بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
  • مصطفى قمر مع نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسى .. صور
  • كيف دعم الفن الحرب في السودان؟
  • بالصور.. نجوم الفن يشاركون علاء مرسي فرحته في زفاف ابنته
  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • أدعية يوم الجمعة مكتوبة مستجابة