أكد مدرب شباب بلوزداد سفان فندنبروك، أحقية فريقه بالفوز المحقق أمام بورنجرز، مبديا في ذات الوقت رضاه عن آداء لاعبيه.

وصرح فندنبروك، في ندوته الصحفية التي أعقبت فوزهم على بو رنجرز: “أضن أن فوزنا أمام بورنجرز، مستحق، كون فريقي قدم آداء جيد بدنيا، وتكتيكيا”.

كما أضاف مدرب الشباب: “بورنجرز كان خصماً صعباً، فريقنا جازف كثيرا باللعب هجومياً فكانت النتيجة لصالحنا”.

وبالعودة للمباراة قال فندنبروك: “الخصم غامر كثيرا باللعب رجل لرجل، وثلاث لاعبين في الخلف واثنين متقدمين جداً، وأربعة مهاجمين”.

وأردف: “في البداية شكلوا لنا بعض المشاكل كوننا لم نتوقع أربعة في الهجوم، تحركاتهم شكلت لنا صعوبات فسجلوا هدف مبكر، ثم عدنا وتحكمنا في زمام المباراة”.

وتابع سفان فندنبروك: “قمنا بتدعيم وسط الميدان فسيطرنا على المباراة أكثر وسجلنا ثلاثة أهداف”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب

فقد الفريق الكروي بنادي بهلا أول ثلاث نقاط له في دوري عمانتل بعد خسارته أول مباراة له في الدوري أمام المتصدر السيب والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح السيب. وكان نادي بهلا قد تعاقد مؤخرًا مع أربعة لاعبين أجانب من الكونغو وغانا والكاميرون إلى جانب عدد من لاعبي الأندية المحلية، ويتفاوض حاليًا مع عدد من اللاعبين لتعزيز بعض المراكز، كما اختار المدرب عددًا من لاعبي الفرق الأهلية.

وحول المباراة، أوضح المدرب التونسي عبد الحليم الوريمي، المدير الفني لفريق بهلا، أن المباراة لم تكن سهلة أمام متصدر الدوري نادي السيب، وتعد مقبولة نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق في مراحل إعداده، ولم يكن جاهزًا من الناحية البدنية، كما غاب التجانس عن اللاعبين. وأشار الوريمي إلى أن اللاعبين الأجانب وبعض اللاعبين المحليين لم يمض عليهم مع الفريق سوى أقل من أسبوع، مشيدًا بما قدموه من عطاء طوال المباراة، واللاعبون سنحت لهم بعض الفرص لتعزيز النتيجة بعد هدف السبق الذي أحرزناه، ولم نوفق في ترجمتها في الشباك، وهناك بعض الظروف في المباراة لم تخدم الفريق، كما لعبنا منقوصي العدد بعد طرد قائد الفريق يونس الريامي الذي لم يستحق البطاقة الصفراء الأولى مع انطلاقة المباراة.

وأكد الوريمي أنهم سيسعون لتقديم أداء أفضل خلال اللقاءات القادمة، مبينًا أن الفريق بحاجة إلى عدد من اللاعبين في بعض المراكز وإدارة النادي تبذل جهودًا كبيرة في هذا الجانب لتدعيم الفريق بلاعبين مجيدين، ومع تجانس الفريق وارتفاع مستوى اللياقة البدنية سيكون بهلا بصورة أفضل عن المباراة الماضية.

من جانبه أشاد يونس بن دهيم الريامي قائد الفريق بالمستوى الذي ظهر به بهلا خلال المباراة، موضحًا أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل، وحول حالة الطرد التي تعرض لها قال الريامي: لم أكن أستحق البطاقة الأولى فدخولي على اللاعب كان بدون قصد وتسرع الحكم في إنذاري، أما البطاقة الثانية فاللعبة كانت مشتركة وهو تقدير الحكم وبالتالي نحترم جميع القرارات التحكيمية.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • عاجل.. «لم يضربونا كثيرا».. تعليق مثير من جورماهيا بعد ثلاثية الأهلي
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • “وول ستريت جورنال”: أوروبا أمام خيار مؤلم.. الحرب في مواجهة الرفاه الاجتماعي
  • “سوسطارة” تتعثر أمام الملعب التونسي في كأس الكاف
  • مدرب ليفربول يصف الهزيمة أمام نوتنجهام فورست بـ "الانتكاسة"
  • إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة
  • “خسر بمصارعة ذراع أمام سارة سمير” .. السفير الفرنسي يحتفي بأبطال مصر بأولمبياد باريس 2024