تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة محافظة الدقهلية من ضبط مسجل شقي خطر ومدرج معلومات جنائية (سرقات عامة-مخدرات) وبحوزتة 250 جرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الشابو وسلاح ناري قبل قيامه بترويج المواد المخدرة على عملائه بمنطقة البر التاني بمدينة المنزلة وبمواجهتة أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

 
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقي اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بشأن جهود الحملة المكبرة التي شنها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة بقيادة الرائد عبدالرحمن منصور، رئيس المباحث المركز ومعاونيه وبإشراف العميد هيثم منصور، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية لضبط المتاجرين بالمواد المخدرة ومتعاطيها بالطريق العام والمقاهي. 
وأكدت التحريات السرية لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة قيام "حسن.م.ف.ا"، وشهرتة "حسن السامبو"، 40 عامًا، ومقيم منطقة البر الثاني بترويج المواد المخدرة على عملاءة. 
بتقنين الإجراءات جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل حملة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة ضمت النقباء أحمد حسام وعلاء ثروت، وضبط المتحري عنه وبحوزته 250 جرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الشابو وسلاح ناري "طبنجة عيار 8.5 مم وعدد من الطلقات النارية. 
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتة للمواد المخدرة بقصد الإتحار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية محافظة الدقهلية المنزلة هيروين شابو مخدر الشابو من مخدر

إقرأ أيضاً:

شكوى على الـ "فيسبوك" تسقط 6 متهمين بحيازة "الهيروين" بالسلام

قررت نيابة السلام حبس 6 متهمين بتعاطى وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين بمنطقة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضرر خلاله صاحب الحساب من قيام بعض الأشخاص بتعاطى وترويج المواد المخدرة بإحدى المناطق بنطاق دائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة.

تم توجيه حملة أمنية إستهدفت المنطقة محل الشكوى، وأسفرت جهودها عن ضبط 6 أشخاص، بحوزتهم (كميات من مخدر الهيروين - 2 سلاح أبيض)، وإعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • شكوى على الـ "فيسبوك" تسقط 6 متهمين بحيازة "الهيروين" بالسلام
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بعين شمس
  • نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تقود حملة مكبرة تنفيذا لقرار غلق المحلات
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • لحيازتهما مخدر الحشيش.. تجديد حبس 2 من أباطرة الكيف بالحدائق
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات