صدى البلد:
2024-07-03@05:31:39 GMT

سعر شيفروليه كابتيفا العائلية في مصر .. بـ 7 مقاعد

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

تطرح شركة شيفروليه عملاقة تصنيع السيارات، عددا من الفئات للنسخة الشهيرة كابتيفا والتي تنتمي إلى طرازات الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، ومنها فئة الـ 7 مقاعد العائلية، والتي تحظى بمساحة داخلية رحبة إلى جانب القدرات الفنية والتقنية التي تتمتع بها.

أقل سعر للزيرو .. سيارة أوتوماتيك موديل 2023 "يابانية" أقل سعر لـ بيجو 3008 موديل 2023 أقل سعر سيارة أوتوماتيك موديل 2024 في مصر أرخص SUV تقدمها BMW في مصر موديل 2024 .

. اعرف سعرها وفي هذا السياق يقدم موقع "صدى البلد" سعر السيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة في مصر، وأهم مواصفاتها الفنية.شيفروليه كابتيفاالابعاد الهيكلية للسيارة

 

الطول 4655 مم.العرض 1835 مم.الارتفاع 1835 مم.قاعدة العجلات 2750 مم.ارتفاع الخلوص الأرضي 185 مم.حجم حقيبة التخزين 1051 لتر.خزان وقود سعة 52 لتر.شيفروليه كابتيفا

تضم السيارة شيفروليه كابتيفا شاشة عرض داخلية تدعم الهواتف الذكية، ومكيف هواء أوتوماتيك مع شاشة للتحكم، ونظام ترفيهي وصتي يصل لـ 6 مكبرات، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، كاميرا للتحكم، وفرامل يد الكترونية، ومقود حركة متعدد الوظائف، وبلوتوث، وحزمة من أنظمة المكابح والمساعدة، مع وسائد هوائية AIRBAGS للحماية.

شيفروليه كابتيفاالقدرات الفنية للسيارة شيفروليه كابتيفا

 

محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر.سعة 1500 CC تيربو.ناقل سرعات أوتوماتيك CVT.القوة الاجمالية 148 حصان.العزم الأقصى للدوران 255 نيوتن/متر.نوع الجر أمامي.استهلاك وقود 7.5 لتر/100 كيلومتر.شيفروليه كابتيفاسعر شيفروليه كابتيفا العائلية في مصر 

 

تقدم فئة الـ 7 مقاعدة العائلية من السيارة شيفروليه كابتيفا بقيمة قدرها مليون و109.990 جنيها، بينما تبدأ أسعار السيارة بنسبة الـ 5 مقاعد بسعر رسمي يبلغ 979.990 جنيها حتى مليون و89.990 جنيها.

شيفروليه كابتيفا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه كابتيفا شيفروليه كابتيفا شیفرولیه کابتیفا فی مصر

إقرأ أيضاً:

إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد| قانونًا في هذه الدولة

تمثل مبادرة إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد فريدة من نوعها، تهدف إلى دعم الأسر وتعزيز دور الأجداد في الرعاية العائلية في السويد، وتعكس هذه السياسة التفاهم الاجتماعي العميق والاهتمام بالأسرة في المجتمع السويدي، حيث تُعتبر الأسرة المركز الأساسي للرعاية والتأطير الاجتماعي.

 

إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفادالسويد تقدم إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد

أقرت السويد قانونا يسمح للأجداد بطلب إجازة أبوية مدفوعة الأجر، لرعاية أحفادهم لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر من السنة الأولى لولادة الطفل، ويحول الوالدان، بحسب القانون الجديد، جزءا من بدل إجازتهما إلى الأجداد، ويمكن للأبوين تحويل 45 يوما كحد أقصى، فيما يمكن لواحد منهما تحويل 90 يومًا، ويعتبر هذا النهج جزءًا من الجهود الحكومية لدعم الحياة العائلية وتحسين جودة الرعاية للأطفال في بيئة عائلية مستقرة وداعمة.

 

على الصعيد الاقتصادي، تُعتبر هذه الإجازة استثمارًا في مستقبل الأسرة والمجتمع، حيث تعزز الروابط العائلية وتسهم في تحقيق توازن بين الحياة العملية والحياة الشخصية للأجداد. كما أنها تساهم في تقليل الضغط على الأسرة الشابة وتعزز دور الأجداد كمقدمين للرعاية الأسرية.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه السياسة التزام الحكومة السويدية بتعزيز المساواة والاستدامة الاجتماعية من خلال دعم الأسر وتعزيز دور كبار السن في المجتمع. يمكن أن يكون هذا النموذج قدوة للدول الأخرى التي تسعى لتعزيز دور الأسرة ودعم الرعاية العائلية من خلال السياسات الاجتماعية المبتكرة والمستدامة.

 

فتعد إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد في السويد نموذجًا يستحق الدراسة والتأمل، حيث تجمع بين الدعم الاقتصادي والاجتماعي لتعزيز دور الأسرة والمجتمع بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • «دبي للشركات العائلية» يناقش «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد»
  • إجازة مدفوعة الأجر للأجداد مقابل رعاية الأحفاد| قانونًا في هذه الدولة
  • طرح شيري تيجو 8 موديل 2025 المجمعة محليًا.. المواصفات والأسعار
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • أسعار المكواة البخار المحمولة.. سهلة الاستخدام ومناسبة للسفر والرحلات
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • أصبحت بـ"699.9 ألف جنيه".. انخفاض أسعار جاك S2 بمقدار 150 ألف جنيه
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية