سجل النمساوي فلوريان جريليتش، لاعب نادي هوفنهايم، هدفا خرافيا خلال مباراته أمام مضيفه كولن (1-3)، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعب تسديدة بعيدة المدى، سجل جريليتش الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 من قبل خط منتصف الملعب، بعد خروج حارس المرمى بعيدا عن منطقة الجزاء.

 

???? |

• هدف فلوريان غريليتش لاعب هوفنهايم في مرمى كولن اليوم .

????????????????????????
???????????????????????? pic.twitter.com/E0mZb5R1i1

— الدوري الألماني (@BUN_ARAB) September 16, 2023

وواصل نادي هوفنهايم، بعد هزيمته في عقر داره في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني، صحوته بتحقيقه انتصاره الثالث على التوالي، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يستغل تعثر دورتموند ويحتفظ باللقب

بينما تعرض نادي كولن للهزيمة الثالثة في الموسم، مقابل تعادل واحد، ويشغل المركز لـ16 برصيد نقطة واحدة.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: الدوري الألماني كولن هوفنهايم الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم

تذكر المهاجم الألماني ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، الهزيمة 6-0 التي ألحقها منتخب إسبانيا بالمانشافت في دوري الأمم الأوروبية عام 2020، لكنه أكد أن ذلك “أصبح من الماضي” وأنه يفكر في “فعل شيء كبير” مع المنتخب الوطني.

وقال ساني من هيرتسوجاوراخ، وهي بلدة تقع على بعد حوالي 18 كيلومترا من نورمبرج، حيث تستعد ألمانيا لمواجهة “لا روخا” في ربع نهائي أمم أوروبا 2024: “الانتقام من إسبانيا؟ لا … إنها بطولة مختلفة. لقد تعرضنا للإهانة في لا كارتوخا، لكن ذلك أصبح من الماضي. لقد أعدنا ضبط أنفسنا والآن لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي وهذا هو المهم. نريد تحقيق شيء كبير وإسبانيا هي الخطوة الأولى”.

وبعد أن لعب أساسيا أمام الدنمارك في الدور ثمن النهائي بدلا من فلوريان فيرتز – لاعب باير ليفركوزن – لأول مرة في البطولة، قد يبدأ ساني من جديد في التشكيلة الأساسية ضد منتخب لويس دي لا فيوينتي يوم الجمعة في شتوتحارت، بحثا عن مكان في نصف النهائي.

وقال: “آمل أن أتمكن من أن أحظى بفترة مميزة خلال البطولة. مهمتي هي مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وآمل أن نتمكن من تجاوز إسبانيا”.

واعتبر إسبانيا واحدة من أفضل الفرق في البطولة، وأشار إلى نقطة سيحاول المنتخب الألماني استغلالها.

وأوضح: “نحن في منتصف التحضير لمواجهة إسبانيا، لكننا نعلم أنهم يضغطون عاليا للغاية، على الرغم من أن ذلك يجبرهم على ترك مساحات يمكننا استكشافها”.

وقال: “من الخارج يبدو أنهم يتمتعون بالثقة للغاية، لكنهم يعلمون أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. من الواضح أن هناك فريقين قويين يتواجهان ونأمل أن نستفيد من لحظاتنا، وأن نتمكن من السيطرة على المباراة. مع ذلك، لا يزال من الممكن إلحاق الضرر بفريق مثل إسبانيا”.

كما أشاد بلامين يامال ونيكو ويليامز: “هما لاعبان عظيمان، ونظرا لعمرهما، خاصة لامين، فإن اللعب بهذه الطريقة رائع بالنسبة لي كلاعب يلعب في هذا المركز”.

وختم: “اللعب للأمام هي واحدة من نقاط قوتهم. عندما يستردون الكرة، لا يلعبون للخلف، بل يلعبون بشكل أكثر بصورة عمودية بحثا عن فرصة. لديهم سلاح جديد مع الأجنحة”.

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 12 لاعبًا يغيبون عن الزمالك أمام فاركو الليلة
  • رسميا .. منير محمدي حارسا لـ نهضة بركان
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو
  • 11 لاعبًا خارج حسابات الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة