طالب النائب طلعت عبدالقوي، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وناشد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، الرئيس السيسي، قائلا: مصر محتاجاك بجد.

طلعت عبد القوي: الرئيس السيسي ينحاز لأصحاب المعاشات والطبقة المتوسطة.

. والدولة تتدخل لمنع احتكار للسلع برلماني: الدولة تتدخل لمنع أي ممارسات احتكارية للسلع.. فيديو


واستكمل النائب طلعت عبدالقوي، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي، كلامه، يا ريس بدأت مشوار الجمهورية الجديدة ولازم تكمله وهذه رغبة شعبية كبيرة، ولا بد أن تستجيب للناس كلها.


ولفت إلى أن رغبة الناس والأغلبية الساحقة تريد الرئيس السيسي، مضيفا «أتمنى أن يعلن الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات اليوم قبل الغد».
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصحاب المعاشات التحالف الوطني للعمل الأهلي الترشح للانتخابات الرئاسية الجمهورية الجديدة الترشح للانتخابات الإعلامي أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: زيارة الرئيس السيسي وبن زايد لمهرجان العلمين الجديدة تعكس الاهتمام به وقوته (فيديو)

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة ممتدة، كما أن هناك اهتماما كبيرا بالمهرجان، سواء بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي وسمو الشيخ محمد بن زايد للمهرجان وحضوره فعاليات المهرجان.

وأضاف عمار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر فضائية «DMC»، مع الإعلامية دينا عصمت، قائلًا: «حضورهم جزء من تدريبات ومباراة لفريق كابيتانو أحد أهم المشروعات المصرية لاكتشاف المواهب في كرة القدم، وهو ما أعطى دفعة معنوية كبيرة لهؤلاء الأطفال حينما يجدون أنفسهم يلعبون كرة القدم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي».

أعظم الفعاليات الموجودة في مهرجان العلمين

وتابع: «من أعظم الفعاليات الموجودة في مهرجان العلمين هذا العام مشروع نبتة، القائم عليه الفنان أحمد أمين والذي يمنح فرصة ذهبية للعديد من الأطفال المصريين والعرب لممارسة أنشطة وفعاليات ثقافية تكتشف مواهبهم وتنميها وتعطيهم فرصة ومساحة للتعبير عن أنفسهم».

وأكمل: «لا أعتقد أن هناك بالمنطقة العربية مهرجانا فنيا ثقافيا ضخما بحجم العلمين أنتبه بإشراك الطفل حتى يكون له فعاليات خاصة، وهناك اهتمام كبير بمختلف الفئات العمرية التى تشارك في المهرجان».

350 فعالية على مدار 50 يومًا

وقال: «نتحدث عن ظاهرة فنية كبيرة، ورغم أن عُمر مهرجان العلمين سنتين فقط، ولكن نشعر من حجم الزخم الكبير والفعاليات التى وصلت الى 350 فعالية على مدار 50 يومًا وكأنه فى دورته العاشرة من دقة التنظيم، والأسماء الكبيرة التى تحرص على المشاركة». 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط: مهرجان العلمين أحد ملامح التنمية المتكاملة وفق توجيهات الرئيس (فيديو)
  • مصطفى بكري بعد اغتيال هنية: السيسي حذر سابقا من مخاوف توسيع الحرب في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي حذر سابقا من توسيع الحرب في المنطقة «فيديو»
  • مصطفى عمار: زيارة الرئيس السيسي وبن زايد لمهرجان العلمين الجديدة تعكس الاهتمام به وقوته (فيديو)
  • الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد بعد زيارته لمدينة العلمين (فيديو)
  • الرئيس السيسى يصطحب محمد بن زايد في جولة بـ مدينة العلمين الجديدة (فيديو)
  • النائب أحمد قورة للجالية المصرية بالكويت: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد
  • جوجل ترفض ادعاء إيلون ماسك بأن ميزة الإكمال التلقائي تتدخل في الانتخابات
  • ضيف عظيم وكريم جداً.. استقبال خاص من الرئيس السيسي للشيخ محمد بن زايد بالعلمين الجديدة (فيديو)
  • لقاء أخوي يجمع الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد في العلمين .. فيديو