جريمة بشعة وقعت احداثها في منطقة المرج حيث اقدمت سيدة على إنهاء حياة زوجها الكفيف بعد ان شكت في سلوكه وانه على علاقة باخرى ويقوم بانفاق أمواله عليها 

.

سيدة تنهي حياة زوجها وتدفنه تحت السرير

ورد بلاغ الي مديرية امن القاهرة بالعثور على  جثة شخص في مدخل العقار الذي يقيم فيه مع زوجته واشقائه وكانت الجثة في حالة تعفن .

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جريمة المرج قتلت زوجها

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تضع نصب عينيها تصحيح أخطاء أمريكا في العراق

30 يوليو، 2024

بغداد/المسلة: قال الباحث والمحلل السياسي د سمير عبيد،إن التريث والتأخير في دعم ترشيح كامالا هاريس لخوض الانتخابات الأمريكية بديلاً عن الرئيس جو بايدن من قبل الشخصية الأهم في الحزب الديمقراطي، الرئيس الأسبق باراك أوباما وزوجته ميشيل، كان لافتاً.

وأضاف الباحث لوكالة المسلة أن ميشيل أوباما كانت تطمح للترشح بنفسها، وهو ما أدى إلى تردد الرئيس الأسبق في البداية. ولكن يبدو أن أوباما اقتنع بأن هاريس هي الاختيار المدعوم من المؤسسات العميقة في أمريكا، مما دفعه لدعمها من خلال مكالمة هاتفية أجبر عليها، لم يلتقِ بها شخصياً، حيث بثت هاريس المكالمة مباشرة لتأكيد دعمه أمام الرأي العام.

واستطرد الباحث قائلاً إن مصدر قوة السيدة كامالا هاريس يكمن في زوجها اليهودي دوغ إمهوف، الخبير في القانون، والذي لا يحمل شوائب أو ملفات ضده، مما يجعل الدوائر الصهيونية المتطرفة عاجزة عن التأثير عليها. وأشار إلى أن زوجها يمثل سنداً قوياً لها، فضلاً عن نشاط بنت زوجها في دعم المدنيين في غزة، مما يعزز مكانتها وسط الشباب الأمريكي الرافض للحرب.

وتابع الباحث قائلاً إن السيدة هاريس تعد أول مرشح أمريكي يفصل موقفه بين إسرائيل وفلسطين، ويعلن دعمه لحل الدولتين منذ اليوم الأول. كما أنها أول شخصية أمريكية تعلن محاربتها للإسلاموفوبيا، وهو موضوع تم التعتيم عليه من قبل الإعلام الأمريكي الذي يسيطر عليه اليمين المتطرف. وأكد الباحث أن الإعلام العربي والإسلامي فشل أيضاً في تسليط الضوء على هذا الموضوع بسبب سيطرة وكالة التنمية الأمريكية على 80٪؜ من الإعلام في تلك الدول.

وأوضح الباحث أن كامالا هاريس تبدو ذاهبة لتأسيس حقبة مختلفة تماماً عن حقبة الرئيس بايدن وعن كثير من الرؤساء الأمريكيين السابقين. وتوقع الباحث أن هاريس ستصحح أخطاء السياسات الأمريكية في العالم، وخصوصاً في منطقة الشرق الأوسط، وستعمل جاهدة لتغيير النظرة السلبية العالمية للولايات المتحدة بسبب فشلها في العراق. وأضاف أن هاريس ستكون داعمة جداً للسفيرة الأمريكية الجديدة في العراق، تريس جاكوبسن، التي تتمتع بصلاحيات واسعة.

وأشار الباحث إلى أن هاريس ستنتهج سياسات جديدة في الشرق الأوسط ستجعل العالم ينسى سياسات الرئيس بايدن، وستكون صارمة تجاه إسرائيل وإيران وحلفائها في المنطقة. كما ستعمل على تبريد العلاقات مع روسيا وتحريك المياه الراكدة مع الصين، بالإضافة إلى التفاتتها إلى الداخل الأمريكي بسياسات تطمينية للشباب وقضايا الهجرة ودعم المرأة والصحة.

وختم الباحث قائلاً إن هاريس ستعمل جاهدة لتفريغ يد خصمها ترامب من الأوراق المهمة التي يناور بها في الشرق الأوسط، وفي الداخل الأمريكي، وتجاه روسيا وأوكرانيا والصين. وكلما تضايق ترامب وفرغت يده من الأوراق، سيصبح أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء، وهو ما تراهن عليه هاريس وفريقها في هذه المنافسة الشرسة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • أصغر سفاحة فى العالم.. قتلت 23 رجلا إرضاء للشيطان
  • سيدة تنهي حياة زوجها بالمنيا
  • صواعق رعدية تنهي حياة ‘‘ثور’’ وتقتل وتصيب 4 أشخاص شمالي اليمن
  • سيدة تتجرد من إنسانيتها وتقتل ابنة زوجها بالسُم
  • سيارة تنهي حياة طفل حال لهوه أمام منزلهم بجرحا
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو استغاثة سيدة لمساعدة زوجها المحتجز بقسم شرطة
  • الداخلية توضح تفاصيل استغاثة سيدة لمساعدة زوجها في الحبس
  • حادثة سير تنهي حياة خريج ستانداب عبد الهادي الصالحي
  • كامالا هاريس تضع نصب عينيها تصحيح أخطاء أمريكا في العراق
  • سيدة تطالب زوجها بـ81 ألف جنيه مصروفات مدرسة خاصة لابنتها.. التفاصيل