دير البلح - معين حسونة - صفا

أحرز لاعب فريق بيت حانون الأهلي عبد الله سحويل الهدف رقم 100 في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بقطاع غزة لموسم 2023/2024 مساء الأحد في لقاء فريقه أمام أهلي النصيرات على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في اختتام منافسات الأسبوع السادس من البطولة.

وسجل سحويل هدف فريقه الأول في المباراة التي فاز بها "الحوانين" بهدفين لواحد.

ومع نهاية مباريات الجولة السادسة وصل عدد أهداف الدرجة الأولى إلى 103هدفاً، علماً بأن لاعب بيت حانون الأهلي عبد الله الجدي سجل الهدف الأول بالبطولة في شباك خدمات البريج.

يشار إلى أن بيت حانون الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدرجة الأولى برصيد 12 نقطة، ويتواجد أهلي النصيرات بالترتيب 12، والأخير برصيد نقطتين اثنتين فقط.

ومن الجدير بالذكر أن الدرجة الممتازة شهدت حتى اللحظة تسجيل 66 هدفاً فقط.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى كرة قدم الدرجة الأولى

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول


 شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" المقامة حاليًا على الملاعب الألمانية، إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفًا، بمتوسط 2.05 هدفًا في المباراة الواحدة.

تأهل 16 منتخبًا إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتبارًا من السبت المقبل بلقاء منتخبات ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.


ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الإسكتلندي 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفًا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي الذي ودع البطولة فهو الأقل تهديفًا برصيد هدف واحد.

ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول
 

وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة "9 نقاط"، وأقل المنتخبات استقبالًا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالًا للأهداف برصيد 7 أهداف.


ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باغرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في "يورو 2024" بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.


وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولًا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالًا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء "بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين".

 

مقالات مشابهة

  • "يورو 2024".. 74 هدفًا في الدور الأول
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • تعديلات محدودة على نظام الهبوط والصعود لموسم 2024-2025
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • المصادقة على بطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم لموسم 2025/2024
  • نادٍ يخسر رخصته بعد 132 عاماً!
  • بطولة الدرجة الأولى بنادي الخابورة تصل لدور الأربعة
  • آخر التطورات بشأن الحالة الصحية للاعب المجر فارغا
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2924
  • المغربي عمر الهلالي يحقق الصعود إلى الدرجة الأولى من الليغا