بوابة الفجر:
2024-07-07@05:58:04 GMT

أرجو قراءه الفاتحة.. منة فضالي تنعي أشرف مصيلحي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

حرصت الفنانة منة فضالي، على نعي الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل وذلك بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي موقع فيسبوك.  

 

 

وعلقت منة على الصورة قائلة: "البقاء لله الخلوق المحترم الفنان اشرف مصليحي في ذمه الله ربنا يرحمك برحمته ارجو قراءه الفاتحه".

 وفاة أشرف مصيلحي

 

توفى منذو دقائق قليلة الفنان أشرف مصيلحى الذى يناهز عمره 49 عام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد تدهور حالته الصحية للأسوأ ولم يحدد تشييع  الجنازة وموعد العزاء.

اخر اعمال أشرف مصيلحي

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال أشرف مصيلحي، مسلسل "الطاووس" وكان قد طرح في عام 2021،تدور أحداث مسلسل "الطاووس" حول كمال الأسطول وهو المحامي المخضرم والمهتم بقضايا التعويضات ولكن تنقلب حياته بعد ذلك رأسا على عقب بعد تحقيقه في إحدى القضايا، كما شارك في مسلسل الاختيار الجزء الأول حيث يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، شارك في بطولة مسلسل الاختيار مجموعة من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أحمد العوضي، سارة عادل،  أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، كما شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، منها:" نقطة ضعف، وتاجر السعادة، وقضية رأي عام، وكانت آخر أعماله الدرامية.

سبب وفاة الفنان أشرف مصيلحى

 

يذكر أن الفنان أشرف مصيلحي، تعرض لأزمة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وأكدت منال الصيفي حينها إن زوجها نقل للعناية المركزة بعد إصابته عدوى حادة في جسده لم يتمكنوا من السيطرة عليها، كما سبق وأعلنت منال عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الراحل أشرف مصيلحى، كما قالت أن حالته الصحية تدهورت خلال الأسابيع الماضية.

وقالت منال الصيفي: "هو مش في غيبوبة ومش فايق ولكن نوعية مرضه، إنه يكون مش حاسس بأولاده لما يقعدوا معاه، إحنا بقالنا 3 سنوات على الحالة ده، ادعوله.. زوجي تعبان لكن حالته مستقرة دعواتكم» مضيفة: حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير، وإنه ليس في وعيه الكامل ولا في غيبوبة كاملة  وهو ينام ويفتح عينيه ولكن لا يتكلم مع احد  ولا يتحرك ولا ياكل ولابيشرب.. كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وأضافت زوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة فضالى آخر أعمال أشرف مصيلحي أشرف مصیلحی الفنان أشرف

إقرأ أيضاً:

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت

ماجد محمد

أعلن نادي مودرن سبورت المصري لكرة القدم “مودرن فيوتشر سابقاً”، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، عن عمر 31 عاماً.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

وجدير بالذكر، أن أحمد رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله، فيما ظهر مؤخراً في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

 

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. توفيق عبد الحميد يشكر جمهوره
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية