قال الكاتب الصحفي والإذاعي مصطفى عمار، إن الشركة المتحدة نظمت أجور الفنانين وأقرت حدًا معقولًا: «مفيش حاجة اسمها النجم ياخد 70 مليون جنيه في مسلسل تكلفته 100 مليون، دي كارثة على الصناعة كانت بتحصل قبل ظهور المتحدة».

ورد على مزاعم تحكم الشركة المتحدة في السوق الدرامي، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «ملعب الفن»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، قائلا: «السنة اللي فاتت تم إنتاج 30 مسلسل أنتجت منهم المتحدة 8 بشكل مباشر، والـ22 مسلسل لمنتجين آخرين».

عمار: مبقاش في فنان بلطجي ولا رقاصة تسيئ للمرأة

وتابع أن التصيد للشركة المتحدة لأنها كيان قوي يقف في وجه تدمير الصناعة ومبقاش في فنان بلطجي ولا رقاصة تسيئ للمرأة المصرية: «أصبح المصريون يشهدون مسلسلات بقيمة الاختيار والعائدون وجزيرة غمام وأبو العروسة ودراما راقي».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى عمار المتحدة المرأة

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، إن مهرجان العلمين هذا العام يضم فعالية عن الطعام حول العالم، فالمهرجان للأسرة المصرية ولا يهتم فقط بفئة الشباب أو الكبار في السن أو الأطفال إنما يقدم وجبة فنية شاملة لكل الفئات، وسيجدون ما سيشجعهم على السفر وقضاء الإجازات والبقاء داخل أنشطة المهرجان.

حفلات كاملة العدد في مهرجان العلمين

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن هناك حفلات كاملة العدد مثل حفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت، والفنان كاظم الساهر، بجانب أصوات الشباب مثل تامر عاشور وتامر حسني وويجز، والعديد من النجوم الذين يتعلق بهم الشباب من جيل الكبار مثل محمد منير وعمرو دياب وآخرين.

وعن العروض المسرحية، أوضح أنه في وقت من الأوقات كان هناك موسم سياحي للفنان الكبير عادل إمام، مردفا: «شارع الهرم ومسرح الزعيم عادل إمام كان أحد مصادر الدخل لمصر في السياحة بأن الأشقاء العرب يحضرون مصر خصيصا لحضور عرض مسرحية عادل إمام».

عروض مسرحية في مهرجان العلمين

ولفت إلى أن ضم عروض مسرحية في مهرجان العلمين لما تحمله مصر من تاريخ كبير على مستوى المسرح سواء العربي أو الكوميدي، وستلاقي استحسانا كبيرا للغاية، متمنيا ضم عروض سينمائية لما لها من رواج وإقبال شديد من الجماهير المصرية والعربية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار: أكثر من 50 شركة وخمسين ألف عامل ومهندس مصري اشتركوا في تجهيزات مهرجان العلمين
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين وضع مصر على خريطة المهرجانات العالمية
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • صناعة الأوهام.. كيف تستغل الدول الذكاء الاصطناعي في أجندتها الإعلامية؟
  • شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري