عاد فريق الوداد الرياضي، اليوم الأحد، بتعادل صعب من ميدان هافيا كوناكري الغيني، بنتيجة هدف لمثله، في لقاء احتضنه ملعب لانسانا كونتي، برسم ذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وظلت الكرات الثابتة هي مصدر الخطر الوحيد الذي لجأ إليه لاعبو الوداد، والسبب كان هو صعوبة التدرج بالكرة، لأن أرضية ملعب المقابلة كانت سيئة للغاية.

وجاء الهدف الأول لأبناء المدرب عادل رمزي، في حدود الدقيقة الـ11، عبر كرة ثابتة، حولها بنجاح المهاجم السنغالي جونيور بولي سامبو، عن طريق رأسية محكمة، استقرت في شباك هافيا كوناكري.

بعدها قام الفريق الغيني بالضغط على الدفاع الودادي، خاصة خلال الدقائق العشر الأخيرة من عمر الشوط الأول، وذلك بغية إدراك هدف التعادل.

هذا الضغط، أثمر عن هدف التعادل، سجله في الأنفاس الأخيرة من نصف المباراة الأول، ليسدل به ستار الجولة الأولى.

في الشوط الثاني، حاولت العناصر الودادية تسجيل الهدف الثاني، لكن صعوبة أرضية الملعب، وعدم استغلال اللاعبين لبعض الفرص الخطيرة، حال دون تحقيق ذلك.

وعلى شاكلة سيناريو الشوط الأول، انتظر أصحاب الأرض إلى غاية الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة، ليقوموا بالضغط على مرمى الحارس يوسف مطيع، عبر القيام بتسديدات من خارج منطقة الجزاء، وكانت إحدى الكرات قريبة من بلوغ شباك المرمى، لكن القائم كان له رأي آخر.

لتنتهي المقابلة بتعادل إيجابي يعطي الأفضلية للوداد الرياضي، في انتظار حسم التأهل خلال مقابلة الإياب، التي ستجرى في الثلاثين من شهر شتنبر الجاري.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح

تُوج نادي الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد الفوز عليه في المباراة النهائية.

الزمالك يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي

ونجح نادي الزمالك في التتويج باللقب بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.

انتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث سجل كل منهما هدفًا، وذلك بعد أحداث مثيرة شهدتها المباراة وسط تشجيع حماسي من الجماهير.

بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي

نجح وسام أبو علي في إحراز الهدف الأول لصالح النادي الأهلي من ركلة جزاء حصل عليها أكرم توفيق في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 76، تمكن ناصر منسي من تسجيل هدف التعادل للزمالك، بعد لمسة واحدة فقط من دخوله، إثر عرضية رائعة وصلت إليه داخل منطقة الجزاء.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول