نعى الفنان محمد هنيدى الفنان أشرف مصيلحي ، حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك" معلقا على صورة للفنان الراحل : البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي .. ربنا يصبر اهلك واسرتك ويرحمك يارب.

وكان قد توفى منذ قليل الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض، في أحد المستشفيات، ولم يتحدد حتى الآن موعد العزاء الجنازة.

 

وعانى أشرف مصيلحي مع مرض السرطان منذ 3 سنوات، وساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام بحسب ما كشفت زوجته

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمد هنيدي الفنان أشرف مصيلحى أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إن الإعلام هو عيون المواطن في نقل مشاكله للمسؤولين، مؤكدا تقديره لدور الإعلام فى خدمة المجتمع.

وأضاف خلال لقائه بالصحفيين، «شرفت بتكليفى من قبل الرئيس السيسى بتولى مهام محافظ القاهرة، وسأعمل على خدمة المواطنين وحل مشاكلهم، وربنا هيسألنا عن دورنا في خدمة الناس».

التواصل المباشر مع المواطنين

وتابع: «خدمت طيلة السنوات الماضية في أماكن وأحياء كثيرة منها أحياء شعبية وأخرى راقية»، لافتا إلى أن محافظة القاهرة عريقة وتاريخها كبير، ويتخطى عدد سكانها 12 مليون مواطن، ومثلهم زائرين يوميا، ما يشكل عبء كبير على المحافظة.

وتعهد المحافظ بالتواصل المباشر مع المواطن، قائلا: «أنا شخصيا أعقد لقاء مع المواطنين أسبوعيا، ووجهت رؤساء الأحياء أيضا بالتواصل مع المواطنين، وعقد لقاءات أسبوعية لمعرفة المشكلات وعلاجها، وأيضا غرف العمليات ترصد الشكاوى لتخفيف العبء وحل مشاكل المواطنين».

مشاركة المجتمع المدني والجمعيات الأهلية

وأشار إلى أنه سيركز على المشاركة المجتمعية بمشاركة المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وعدم الاعتماد على دور الدولة فقط، مؤكدا أن الخطة الاستثمارية لابد من صرفها في المجالات المطلوبة لخدمة المواطن، وعلى الأحياء تفعيل المشاركات المجتمعية من جمعيات ورجال أعمال وقطاع خاص لتنمية وتطوير الأحياء والشوارع والمياديين من أجل الصالح العام .

وأوضح أنه يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى بالاهتمام بالصناعة والاستثمار ومحافظة القاهرة ستكون داعمة لذلك، ومعرفة مشاكل المستثمرين وإزالة أي عقبات ووضع رؤية لتطوير تلك المناطق، ومنها منطقة شق الثعبان وإشراك الصناع والمواطنين في تطوير تلك المناطق.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • عمرو كمال ينعيي اللاعب أحمد رفعت: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • عمر كمال ناعيًا أحمد رفعت: «ربنا أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها»
  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية