قال المنتج الفني نصر محروس مالك شركة فري ميوزك، إنه قَضى 33 سنة في الكفاح والإبداع والصناعة والنجاح ولحظات من اليأس، مؤكدًا أن كل النجاحات التي حققها عبر كل تلك السنوات ترجع إلى فضل الله.

وأضاف «محروس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى عمار، مقدم برنامج «ملعب الفن»، ورئيس تحرير «الوطن»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «الفضل لربنا في كل شيء وصلت إليه والحمد لله إن ربنا إدانا التعب ونقدر نكون موجودين وسط الناس».

وحول الملحن الموسيقي الراحل بليغ حمدي، فقد أكد أنه دعمه في بداية مشواره الفني: «وقف في ضهري، وكانت الرقابة عاوزة ترفع ألبوم ‎عاشق الساكس، وقتها كنت ماشي بعيط في الشارع، لكنه دعمني، وتقريبا الألبوم اشتغل في الكرة الأرضية كلها».

توقعت إن أول ألبوم لتامر وشيرين ينافس عمرو دياب

وحول النجاح الساحق الذي حققه الألبوم المشترك بين تامر حسني وشيرين عبدالوهاب، قال: «توقعت إن أول ألبوم لتامر وشيرين ينافسوا عمرو دياب وكنت حاسس بيهم والشغل، لكن ساعات برضه في حاجات تانية إحساسي كسفني، أكيد مكنتش إيجابي دايما في وقعات اتعلمنا منها عشان منروحلهاش تاني».

وأكد، أنه مستمر في الإنتاج الفني: «هنفضل مكملين ونطلع نجمين وتلاتة نجوم، الفنان نبيل عامل حالة وبقى له جمهور، وهنقدم صوتا فنيا جديدا قريبا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نصر محروس بليغ حمدي مصطفى عمار ملعب الفن

إقرأ أيضاً:

250 طالبا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، لجان امتحانات الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه والدبلومات، بالأقسام المختلفة بكلية التربية الرياضية، للإطمئنان على سير الامتحانات وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب، وذلك بحضور الدكتور محمد كمال خليل، وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أشرف ابو الوفا، رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بالكلية، والدكتور محروس محمود محروس عميد الكلية الأسبق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وخلال زيارته اطمأن الدكتور حسان النعماني على حسن سير وانتظام العملية الإمتحانية بالكلية، موجهاً بضرورة الالتزام باتخاذ كافة التدابير اللازمة للإمتحانات وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب وتوفير أجواء هادئة مناسبة لهم، بما يساعدهم على أداء الامتحانات بسهولة ويسر وإتخاذ التدابير الفورية لحل أي مشكلات قد تواجههم.

وقال الدكتور محمد كمال خليل، إن الامتحانات بدأت تستمر لمدة خمسة أيام، ويخوضها أكثر من ٢٥٠ طالبا من خارج وداخل الجامعة، ووافدون من دول الكويت والسعودية والأردن في أقسام المناهج وطرق التدريس والإدارة والتدريب، وقسمي علوم الصحة والعلوم النفسية والسلوكية، حيث تم تقسيم الطلاب علي ٤ لجان امتحانية داخل مقر كلية التربية الرياضية بالجامعة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • قوات ‘‘حمدي شكري’’ تحرق قوارب صيد في لحج.. ومصادر تكشف السبب!!
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • 250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج
  • 250 طالبا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • لطيفة تطرح كليب أغنية "الورق"
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي