ابين (عدن الغد) خاص

إلتقى الاستاذ حسن منصر غيثان رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين امس الأحد ، بوكيل المحافظة الاستاذ احمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب الاعلام الدكتور ياسر باعزب


وبحث غيثان والجرفوش جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية في المحافظة وأهمية تعزيز العلاقات في إطار العمل المشترك وتكريس الجهود باتجاه تنمية المحافظة وأهمية الاستفادة من الموارد الاقتصادية.


كما تناول اللقاء فرص التعاون والعمل المشارك بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية لحلحلة القضايا العالقة لخدمة المحافظة.


وفي نفس السياق بحث الاستاذ غيثان مع الدكتور ياسر باعزب أهمية دور الإعلام في الجوانب التوعوية تجاه الحفاظ على الصالح العام، وتوحيد الخطاب الاعلامي وتقديم رسائل اعلامية تعزز من دور المحافظة الريادي بعيدا عن المناكفات السياسية وبلورة خطاب اعلامي هادف يواكب تطلعات المرحلة والتهيئة للمشاريع التنموية ويخدم قضايا المحافظة للنهوض بها في مجال الاستثمار والتنمية المستدامة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، نشاط مكتب الهيئة العامة لشؤون تنظيم النقل البري بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، الصعوبات التي تواجه المكتب والجوانب المتصلة بعمل الفرز ومنح تراخيص التشغيل للشركات والوكالات والمكاتب لمزاولة أنشطة النقل البري والخدمات المرتبطة بها، وإدخال البيانات الخاصة بشاحنات نقل البضائع عبر النظام الإلكتروني للرقابة والإشراف عليها وفقا للوائح والقرارات المنظمة لذلك.

وفي الاجتماع أكد محافظ الحديدة، أهمية توحيد التسعيرة الخاصة بالنقل الداخلي والخارجي للبضائع والتنسيق الكامل فيما بين الهيئة والنقابة طبقا للإجراءات السابقة المعتمدة.. مشددا علي ضرورة الانسجام التام فيما بين مكتب النقل والوكالات لما فيه الحفاظ على حقوق السائقين.

فيما استعرض مدير مكتب هيئة النقل البري أحمد شرف الدين، تقريرا تضمن نشاط المكتب خلال العام 1445هـ، بالاضافة إلى ما تم تنفيذه من توجيهات اللجنة الرئاسية المكلفة بحل الإشكاليات وتنظيم خطوط السير النقل البري الداخلي بما يسهم في تسهيل الحركة المرورية ويسهم في إنجاح ترحيل البضائع من المحافظة إلى بقية المحافظات.

من جانبه ثمن رئيس نقابة النقل الثقيل عبد الحافظ الجاهلي، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالحديدة في تنظيم العمل والسعي لحل أي مشكلات تواجه وكالات النقل التشاركي، وضرورة تطبيق القوانين وفق الضوابط واللوائح المحددة لذلك.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين
  • محافظ الأقصر ونائبه يتسلمان مهام عملهما بالديوان العام
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا
  • بتهم ابتزاز.. اعتقال واستقدام في تنفيذ الديوانية وديوان المحافظة
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقى مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج UNDP
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل