أعلن منذ ساعات قليلة نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 49 عامًا، كما صرح النقيب أشرف ذكي إنه لم يتم تحديد موعد الجنازة، حيث يشهد الوسط الفني صدمة بعد رحيل الفنان أشرف مصيلحي، وطالب عدد من الفنانين الدعاء له والمغفرة.


كما حرص عدد من الفنانين في الوسط على دعم الراحل في فترة مرضه والدعاء له بالشفاء العاجل، كان من بين هولاء الفنانة يسرا عبر منشور كتبته عبر إنستجرام " ربنا يشفي صديقي العزيز أشرف مصيلحي ويقوم بالسلامة ويرجع بالسلامة لمراته وأولاده ولكل جمهوره".

رحيل اشرف مصيلحيزوجة أشرف مصيلحي تطلب الدعاء له:


كانت قد أعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي عن إصابته بمرض السرطان، وطالبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء، وذلك بعد دخوله المستشفى لتدهور حالته الصحية، كما قالت عبر مكالمة تلفونية على قناة دي ان سي أن الورم الذي اصيب به من أخطر أنواع السرطانات في العالم.

إنا إليه راجعون.. تامر فرج ينعى أشرف مصيلحي ربنا يرحمك ويصبر أهلك.. إدوارد ينعى أشرف مصيلحي هكذا نعى خالد سرحان وفاة الفنان أشرف مصيلحى هكذا نعى أحمد السعدني وفاة الفنان أشرف مصيلحي محمد هندي ينعي اشرف مصيلحي بعد وفاته:

ونعى الفنان محمد هنيدي رحيل الفنان اشرف مصيلحي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا " البقاء لله في الأخ والصديق أشرف، ربنا يصبر أهلك واسرتك يرحمك يارب".

وفاة اشرف مصيلحياخر أعمال اشرف مصيلحي الفنية قبل وفاته:

كانت آخر أعمال الفنان اشرف مصيلحي الفنية مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ، والذي طرح عام 2021 والتي تدور أحداثه حول محامي مخضرم والمهتم بقضايا التعويضات وبعد ذلك تنقلب حياته بعد التحقيق في احدي القضايا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي مرض أشرف مصيلحي وفاة اشرف مصيلحي رحيل اشرف مصيلحي الطاووس اشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٢٨ سبتمبر، ذكري رحيل الفنان أحمد رمزي، والذى قدم العديد من الأعمال السينمائية خلال رحلته الفنية.

قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ

كشف الفنان أحمد رمزي أن الفنان عبدالحليم حافظ، كان يعاني المرض فى عمر ٢٨ سنه، وأثناء جلوسه فى المستشفى لتلقي العلاج زارته والدة الفنان أحمد رمزي.

وتابع رمزي فى تصريحات خاصة خلال لقاء مع الإعلامية صفاء أبو السعود فى برنامج "ساعة صفا"، أن والدته أنقذت حياة عبدالحليم حافظ فى هذا اليوم.

وأكمل الفنان أحمد رمزى حديثه "أول ما ماما وصلت لقت الاوضة مليانه ناس، طردتهم كلهم عشان يرتاح، وقالت لحليم سافر انجلترا عشان تلحق نفسك، والسفر هناك خد العلاج وخف".

أبرز أعمال الفنان أحمد رمزي الفنية

شارك الفنان أحمد رمزي العديد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "العريس يصل غداً، لن أعترف، السبع بنات، لا تطفئ الشمس، حياه وأمل، عائلة زيزي، الأشقياء الثلاثة".

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • رئيس جمعية مجاهدي سيناء: وفاة حياة مغنم الأم المثالية صدمة لكل الأهالي
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية