نعى الكاتب الصحفي والإذاعي مصطفى عمار، رئيس تحرير صحيفة «الوطن»، الفنان الراحل أشرف مصيلحي، مؤكدًا أنه كان واحدا من أهم نجوم الدراما والسينما خلقا وفنا.

عمار: مصيلحي كان فنانا موهوبا ومهذبا

وأضاف عمار، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «ملعب الفن»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «كان فنانا موهوبا ومهذبا، وكان ينتمي إلى جيل حفر في الصخر حتى يثبت نفسه، هو زوج المخرجة منال الصيفي ابنة الفنانة الكبيرة زهرة العلا».

وتابع: «أدى أدوارا كثيرة في السينما والدراما، وأصيب بالمرض اللعين منذ سنوات، والله رحمه من آلامه، وطلب من المستمعين قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة».

وواصل: «أشرف كان يعمل في مكتب يوسف شاهين وكان مدير دور العرض بمصر العالمية ولعب دورا صغيرا في ابن رشد وشارك مع يسرا في عدة مسلسلات وحصل على دور البطولة في بعض الأعمال التي حققت نجاحا متوسطا، وكان إنسانا مهذبا وراقيا ورحيله خسارة كبيرة لأسرته وأصدقائه».

عمار: الفنان الراحل كان صديقا عزيزا

وتابع عمار قائلا: «الفنان الراحل كان صديقا عزيزا عليّ ولم أرَ منه طوال 20 سنة إلا كل خير وود أو صداقة ولم يطلب مني أن أكتب خبرا أو نقدا موجها إليه، كان يتعاون مع الصحفيين ويجتهد في الأدوار المسندة إليه، ربنا يصبر أسرته وأولاده وهيفضل موجود بأخلاقه وطباعه الطيبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي تتصدر تريند "جوجل".. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعاقدها على بطولة فيلم جديد بعد غيابها عن السينما لمدة 5 سنوات، والفيلم بعنوان "المدرسة" كـ إسم مؤقت للعمل الذي يجري له حاليًا عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم والذى سيتم الإعلان عن تفاصيله تباعًا فى القريب العاجل.

أحدث أعمال حورية فرغلي في الدراما
 

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "سيما ماجي" بطولة الفنانة رانيا يوسف، والذي يتم تصوير مشاهده حاليا، تمهيدا لعرضه قريبا.


أبطال وصناع مسلسل "سيما ماجي"

 

ومسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاجOP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.


أحداث مسلسل "سيما ماجي"

 

وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا
  • وزير الشباب ينعى أسرة الرياضة المصرية في وفاة السباحة شذى نجم
  • وزير الشباب والرياضة: لم اتدخل لانتقال نجلي مصطفى أشرف لأي ناد في مصر
  • وزير الرياضة المصري يكشف آخر تطورات أزمة ⁧الراحل أحمد رفعت
  • الدراما التركية تُنعش القطاع السياحي في تركيا
  • سامو زين يكشف رأيه في الذكاء الاصطناعي.. ويوضح الشخصية التي يريد تقديمها في الدراما(خاص)
  • رقاه السادات إلى رتبة ضابط.. عبد الله مشرف يعتزل الفن على غرار عادل إمام
  • بعد 15ليلة بالقاهرة.. مسرحية نوستالجيا 80/90 ترفع شعار كامل العدد في الإسماعيلية
  • حورية فرغلي تتصدر تريند "جوجل".. تفاصيل
  • بعد 15 ليلة .. نوستالجيا 90/80 ترفع شعار كامل العدد في الإسماعيلية