عُقد اليوم المؤتمر الصحفي للمباراة التي تجمع فريقي الهلال السعودي ونافباخور الأوزبكي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، التي ستقام مساء غد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأكد مدرب الهلال خورخي خيسوس أن الفريق استعد بشكل جيد رغم ضيق الوقت، مبديًا ثقته الكبيرة في أن يبدأ الفريق مشواره في البطولة بفوز، واعداً جماهير فريقه بالظهور بشكل مميز خلال منافسات البطولة، مشيرًا إلى أن الهلال دائماً ما يكون منافساً على اللقب كبطل أو في النهائي.


وحول مشاركة اللاعب البرازيلي نيمار في مواجهة الغد، أشار خيسوس إلى أن مشاركة نيمار وميشائيل غداً لم تتأكد، نيمار لديه بعض الآلام العضلية فقط، ستتحدد مشاركته في تدريب اليوم.

وفي ختام حديثه طالب خيسوس الاتحاد الآسيوي برفع عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في البطولة لأنها مؤهلة لكأس العالم للأندية، مشيرًا إلى عدم التكافؤ في عدد اللاعبين الأجانب حينما وصل الهلال إلى النهائي أمام ريال مدريد, حيث لعب الهلال بخمسة أجانب ومدريد بعدد مفتوح.

من جهته، أشاد مهاجم الهلال ميتروفيتش بالدعم الجماهيري غير المحدود منذ بداية الموسم, مؤكدًا حاجة الفريق إلى استمرار الدعم والمؤازرة, ومبديًا سعادته باللعب مع الفريق والعمل مع لاعبين كبار مثل البرازيلي نيمار, مؤكدًا تنفيذ تعليمات المدرب من أجل الوصول للهدف الرئيس وهو الفوز.

من ناحيته، تحدث مدرب نافباخور الأوزبكي صامويل بابايان عن جاهزية فريقه لملاقاة الهلال رغم العلم بقوته وجودة اللاعبين العالميين بصفوفه, مشيرًا إلى صعوبة المباراة وحاجة الفريق للانضباط العالي والحظ للخروج بنتيجة إيجابية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال دوري أبطال آسيا نافباخور

إقرأ أيضاً:

حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد برج العرب، استعداداً لخوض مباراة فاركو، المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
حرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للمباراة المرتقب.

تضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة – زياد كمال – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

مقالات مشابهة

  • محمد علي رشوان يكتب: أساس النجاح.. على اللاعبين أن يدركوا أهمية المشاركة والسير على البرنامج التدريبي وتقليل الفسح والتنزه
  • الفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرين
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"