يمانيون../
وجه الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بسرعة استكمال مشروع (جسر النصر – تقاطع السائلة)، وإنجازه والالتزام بجودة العمل وفق المواصفات الهندسية والفنية المحددة.

جاء ذلك خلال تفقد الرئيس المشاط، اليوم الأحد على سير العمل في مشروع جسر النصر – تقاطع السائلة مع شارع النصر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة.

وأكد الرئيس المشاط المضي قدماً في مسيرة البناء وتحقيق متطلبات التنمية المحلية وتوفير الخدمات والمشاريع للمواطنين، وبحسب الإمكانات المتاحة.

وتعرف على مكونات المشروع البالغة قيمته سبعة ملايين و780 ألف دولار، منها أربعة ملايين و450 ألف دولار بتمويل المجلس المحلي بالأمانة بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، لاستكمال تنفيذ المشروع الذي توقف جراء العدوان والحصار.

واطلع الرئيس المشاط على العمل بالمشروع البالغ طوله 508 أمتار وبعرض 17.5 متراً مع أرصفة مشاه من جانبي الجسر لربط ضفتي السائلة ومرور المواطنين.

واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي إلى شرح عن سير الأعمال في تنفيذ جسر خرساني “قواعد وأعمدة وجدران وبير كابات وبلاطة خرسانية”، الجزء الخرساني المعلق بطول 224 متراً، وأعمال التخطيط السطحي التي تشمل الشوارع المحيطة بالموقع وأجزاء السائلة، ونسبة الإنجاز في العمل التي بلغت 70 بالمائة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الرئیس المشاط

إقرأ أيضاً:

مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية

شبكة انباء العراق ..

أعلن مستشار رئيس الوزراء لشؤون النقل ناصر الأسدي، اليوم الجمعة، عن تأليف لجنة لحصر وتقييم الاستملاكات الخاصة على طول مشروع طريق التنمية.

وقال الأسدي، في حديث للإعلام الرسمي ، إن “اللجنة العليا لمشروع طريق التنمية قررت خلال الاجتماع الأخير، تأليف لجنة من عدة أطراف لحصر تقييم الاستملاكات ومن ثم تحديد مبالغ التعويض”، مبيناً أنه “سيتم إصدار أمر ديواني بها للمباشرة بأعمالها بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف الأسدي، أن “الاستملاكات الخاصة على مشروع طريق التنمية معظمها تابعة إلى الدولة، ونسبة قليلة تابعة إلى المواطنين، لهذا سيتم تحديد مبالغ التعويض لهم”.

وأكد أن “ملف مشروع الاستملاكات مهم وحساس بالنسبة لطريق التنمية”، مشيراً إلى أن “جميع الملفات المهمة سيتم حسمها من خلال اللجنة العليا والتي يترأسها شخصياً رئيس مجلس الوزراء”.

user

مقالات مشابهة

  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية
  • بوغالي: “يحل علينا عيد الاستقلال وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار”
  • “تكالة” يبحث مع نائب السفير الإيطالي آخر المستجدات الليبية
  • “الحويج” يشدد على عقد الصالون السياسي في مدن الجنوب الليبي
  • الحركة الشعبية – التيار الثوري الديمقراطي: قررنا مقاطعة مؤتمر المرأة السودانية بكمبالا بسبب حضور “أميرة الفاضل” وحزبها
  • ازدحامات “متوسطة”.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • “الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • الرئيس تبون: “الدراسات الخاصة بانجاز ملعبي ورقلة وبشار استكملت”