لودر(عدن الغد)خاص:

عاين عصر اليوم الأحد الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، ومعه المهندس عبدالله حسين الخضر الموقع الذي خُصص لإنشاء ( كريف ماء) في وادي عزان بقرية صُبر النخعين الواقعة في المركز الإداري لمنطقة دثينة أحد التجمعات السكانية لمديرية لودر .

وأثناء المعاينة والزيارة التفقدية لمدير عام مديرية لودر والمهندس عبدالله حسين الخضر شاهدا ضرورة إنشاء هذا الكريف المائي الذي سوف يستفيد منه عدد كبير من سكان المنطقة.

كما قال كذلك مدير عام مديرية لودر لابد من إيجاد وتوفير الأشياء اللازمة والضرورية لإنشاء هذا المشروع ، موضحاً موسى ثقته الكاملة والكبيرة من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي عمل وأعطاء لمديرية لودر وكل مديريات المحافظة مشاريع تنموية وخدمية لا تعد ولا تحصى.

وفي ختام الزيارة وعد مأمور لودر من أن هذا المشروع من أولويات عمل السلطة المحلية في المديرية ، حتى يتسنى لكل السكان في قرية صُبر النخعين الحصول على المياه بكل سهولة ويسر .

حضر زيارة المدير العام الأستاذ القدير والشخصية التربوية والاجتماعية الخضر احمد النخعي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. والي عنابة يعاين آخر التحضيرات لمباراة الخضر والطوغو

قام والي عنابة عبد القادر جلاوي بخرجة ميدانية رفقة رئيس الأمن الولائي ومدير الشباب والرياضة إلى ملعب 19 ماي 1956 بمدينة بونة.
وكشفت ولاية عنابة عبر الصفحة الرسمية، اليوم الخميس، أن الخرجة من قبل الوالي جلاوي جاءت من أجل التحضيرات للمباراة المبرمجة بين الخضر والطوغو المبرمجة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأم 2025 المبرمجة في 10 من أكتوبر الجاري.
كما قالت أن والي الولاية وقف على مدى تطبيق القرارات المتخذة خلال الاجتماع الموسع للجنة الأمنية المنعقد مؤخرا بحضور لجنة الأنصار.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • بالصور.. والي عنابة يعاين آخر التحضيرات لمباراة الخضر والطوغو
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • نصر أكتوبر.. اللواء عصام عبدالحليم يكشف كيف نجحت القوات المسلحة في فتح ثغرات الساتر الترابي
  • زروقي يشارك في فوز فاينورد أمام جيرونا.. والحاج موسى يغيب
  • مدير عام مكافحة المخدرات يتفقد مقر المكافحة بمنطقة عسير وفروعها
  • إجراء عمليتين نوعيتين لطفلين حديثي الولادة بمستشفى الرستاق
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • إنشاء 9 عمارات سكنية بديلة للعشوائيات بمنطقة السلخانة في المنيا
  • مستشفى الرستاق ينجح في إجراء عمليتين نوعيتين لطفلين حديثي الولادة
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”