دبي (الاتحاد)
بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أعلن نادي دبي للصحافة عن تنظيم «المنتدى الإعلامي للشباب» في 25 سبتمبر الجاري، وذلك بالتزامن مع أعمال الدورة الحادية والعشرين لمنتدى الإعلام العربي. حيث يهدف المنتدى إلى إعداد الجيل القادم من الإعلاميين الشباب المؤهلين لقيادة إعلام عربي قادر على مواكبة المتغيرات المتسارعة ونقل صورة مميزة عن الشباب العربي للعالم.


وتنطلق أعمال المنتدى في دورته الأولى بمجموعة من الجلسات الملهمة والتجارب الإعلامية العربية والعالمية حول عدد من الموضوعات المعنية بمقومات النجاح وتميز الشباب في قطاع الإعلام، ويستضيف نخبة من المتحدثين والشخصيات الإعلامية العالمية والعربية لمشاركة أكثر من 200 شاب وشابه تجاربهم الملهمة.

وأكدت منى غانم المرّي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، رئيسة نادي دبي للصحافة أن إطلاق منتدى إعلامي حصري للشباب خطوة تؤكد مكانة دبي مركزاً عالمياً للإبداع وملتقى للشباب ونقطة الانطلاق لأصحاب الطموحات الكبيرة وإعداد الأجيال القادرة على دفع التطوير الإعلامي قدماً بأفكارهم وإبداعاتهم، وقالت: «الشباب هم حاضر ومستقبل الإعلام العربي.. وهم الأكثر انفتاحاً على التكنولوجيا والأقدر على التعامل مع أداوتها لتسخيرها بصورة مبتكرة تخدم تحويل أفكارهم المبدعة إلى قصص نجاح ملهمة».

أخبار ذات صلة الإمارات ترسم ملامح مستقبل الاستدامة الحضرية والمدن الذكية شرطة دبي تجمع نزيلاً بابنته بعد فراق 6 سنوات

وقال هشام العلماء، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي: «يضم المنتدى مجموعة متميزة من المتحدثين في مجال الإعلام، أصحاب التجارب المُلهِمة وقصص النجاح من جيل الشباب الذين تمكنوا خلال فترة وجيزة من إفساح مكانة مميزة لهم في ساحات الإعلام، لاسيما الرقميّ منها، فضلاً عن استضافة عدد من القيادات التنفيذية لمؤسسات إعلامية ومنصات رقمية نجحت في بناء جمهور عريض لها في المنطقة من خلال المنصات الجديدة التي كان التطور التكنولوجي سبباً رئيسياً في ظهورها وانتشارها في المنطقة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أحمد بن محمد بن راشد دبي مجلس دبي للإعلام نادي دبي للصحافة

إقرأ أيضاً:

مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب

نواف السالم

قال فرانكي توردي مسئول الاتصال بنادي مارسيليا الفرنسي أن نادي مارسيليا بطبيعته لا يعلق على شائعات سوق الانتقالات، وما يتردد في سوق الانتقالات خلال الفترة الحالية بشأن انتقال الجابوني بيير أوباميانج لاعب الفريق إلى نادي الشباب شائعة من شائعات الميركاتو.

ويرتبط اسم أوباميانج خلال الفترة الحالية، بالانتقال إلى صفوف نادي الشباب بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، وذلك بناءاً على رغبة النادي في تدعيم الخط الهجومي بصفقة جديدة.

وكان نادي الشباب قد تفاوض خلال الفترة الماضية، مع البرتغالي رافا سيلفا، قبل أن يوقع اللاعب مع أحد أندية الدوري التركي بشكل رسمي.

وجدير بالذكر أن أوباميانج خاض 692 مباراة وسجل 349 هدفًا وصنع 104 هدف آخرين ويرتبط الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسي، حتى يونيو من عام 2026.

مقالات مشابهة

  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • اجتماع طارئ لـ مجلس نقابة الصحفيين لترشيح أعضاء الهيئات
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية
  • في لقاء حواري بطرطوس… وزير الإعلام: نعمل على تطوير قطاع الإعلام وتنظيم المهنة وحماية الرأي العام
  • إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • المغرب..إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو