أبوظبي-الوطن:

توج فريق نادي خورفكان أمس الأول بصالة الألعاب الفردية بنادي الشارقة،بكأس فئة الناشئين ونال فريق نادي الشارقة الرياضي لقب بطولة كأس الاتحاد للجودو لموسم 2023 – 2024 لفئة الاشبال ،بينما نال فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية ميداليات الفردي لفئة الرجال بحصوله على 5 ميداليات ذهبية كانت من نصيب كل من اشرف طارق لوزن تحت 60 كجم ، وسيلسو دايذوا لوزن تحت66 كجم ،واللاعب الدولي سعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم ، وعلي القادري في وزن تحت 100 كجم ، وسعيد القادري في وزن فوق 100 كجم ، وحقق المركز الثاني لاعب نادي اتحاد كلباء كريموف اكتور في وزن تحت 81 كجم ، والثالث الذهبي مجمدو عبدالرشيد من فريق اكاديمية اوليمبكس في وزن تحت 90 كجم .

وعلى مستوى اشبال المستقبل فقد حقق المركز الأول فريق نادي الشارقة الرياضي برصيد 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتين وكان الذهب من نصيب عبد الرحمن طاهر في وزن تحت 38، وخليفة محمد في وزن تحت 46، ومحمد بن حمو في تحت 50، وصقر محمد في 55، وايان احمد في وزن تحت 60 كجم، وفي المركز الثاني فريق نادي الفجيرة برصيد 4 ميداليات و4 فضيات و5 برونزيات بحصول ركان اليماحي لذهبية وزن تحت 34 كجم، وعمر صلاح 66، ويوسف العوض 73، ومحمود احمد ذهبية وزن تحت 81 كجم.. اما المركز الثالث فقد كان من نصيب نادي خورفكان بحصول لاعبه بطي الهاشمي على ذهبية وزن تحت 42 كجم، بجانب 8 برونزيات.

وفي فئة الناشئين أحرز نادي خور فكان المركز الاول برصيد 3 ذهبيات وفضيتين و4 برونزيات وكان الذهب من نصيب محمد النقبي في وزن 73 كجم، وحمد الهاشمي تحت 90، وعبد الرحيم الساعدي فوق 90 كجم.. وفي المركز الثاني فريق الشارقة الرياضي بذهبيتين من نصيب عبدالله طاهر في وزن تحت 60 وعبدالله حمو في وزن تحت 66 كجم والفجيرة الثالث بذهبية عبد الرحمن حنيف، ونادي اتحاد كلباء رابعا بذهبية لاعبه حميد الهاشمي في وزن تحت 55 كجم.

وفي ختام البطولة الناجحة فنيا وتنظيميا في افتتاح موسم الجودو المحلي الذي شهد مشاركة 245 لاعبا من 9 اندية واكاديميات قام سعادة ناصر خليفة البدور نائب رئيس الاتحاد والسيد محمد جاسم أمين السر العام المساعد لاتحاد الجودو رئيس اللجنة المنظمة والسيد عيسى بن هويدن عضو الاتحاد رئيس لجنة اندية المنطقة الشرقية والشمالية نيابة عن راعي البطولة يرافقهم بالحضور والمشاركة في التتويج سعادة المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الرياضية الفردية في نادي الشارقة الرياضي والسيد عبدالله زينل مشرف الألعاب في نادي خورفكان بتتويج الفائزين الأوائل.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة تستضيف فريق دنيتنا للغناء على المسرح الصغير بالأوبرا

في إطار اهتمام وزارة الثقافة المصرية بإحياء وتقديم كنوز الفنون يقام فى دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا غنائيًا لفريق دنيتنا للغناء  التابع لجمعية دنيتنا للمكفوفين، وذلك في الثامنه والنصف مساء الإثنين أكتوبر على المسرح الصغير.

تفاصيل برنامج الحفل


يتضمن البرنامج باقه من أروع الأغاني الوطنيه ومزيج من المنوعات الغنائية العربية ومنها يمامة حلوة،مشربتش من نيلها، الله اكبر كبيرا، يا غريب الدار، فيها حاجة حلوة، تعب الهوي، الصحبجية، بلد التاريخ، ميدلي حليم، حلوة بلادي، يا أهل المحبة، ما دام تحب، علي قد مجينا، قولي عملك ايه، كلمني طمني، يالي سامعني، كلمات، بنات إسكندرية.


أداء الفنانين جنة يوسف، ميرفت عجلان، دنيا محمد، محمد عادل، نهى علاء، مصطفى عاشور، هبة ربيع، زياد عبد السلام، محمد أحمد وصفاء مصطفى.



معلومات عن فريق دنيتنا للغناء

 

يذكر أن فريق  دنيتنا يضم  عدد من  المواهب والأصوات المميزة من  الشباب والشابات المكفوفين وضعاف البصر،
فاز في مسابقة المواهب الذهبية لذوى القدرات الخاصة، وشارك الفريق فى المهرجان الدولي للموسيقيين المكفوفين في مدينه تطوان بالمغرب عام ٢٠١٨، وحصل على درع المهرجان بجانب عدد من الجوائز المحلية والدولية .

مقالات مشابهة

  • إنجاز تاريخي.. صفا سليمان تفوز ببرونزية الجودو في بطولة العالم للشباب
  • فريق دنيتنا للغناء يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا
  • وزارة الثقافة تستضيف فريق دنيتنا للغناء على المسرح الصغير بالأوبرا
  • «أبوظبي جراند سلام للجودو» تنطلق 11 أكتوبر
  • الشرطة تتدخل لإنقاذ فريق عمل فيلم "حصاد الكاكا" من هجوم أثناء التصوير
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • "وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو