‏أسدلت أجهزة الأمن بالقاهرة الستار عن واقعة سقوط خليجي من شباك منزل شقيقه بحي السفارات في مدينة نصر .

و تبين من التحريات وجمع المعلومات أن المتوفي كان يمر بحالة اكتئاب منذ خروجه إلى سن المعاش، وأنه جاء الي مصر منذ أيام قليلة قبل واقعة انتحاره ليقيم بمنزل شقيقه وأسرته الذين فوجئوا صباح أمس الأحد بواقعة انتحاره بالقفز من شباك الحمام ليلقي مصرعه في الحال .

وقال حارس العقار " اننا سمعنا صوت ارتطام شديد في الساعات الأولي من صباح أمس الأحد فهرولنا لنجد سقوط شخص عربي الجنسية من شباك الحمام بالطابق السابع ليسقط جثة هامدة غارقاً في دمائه فقمنا بالاتصال بالشرطة التي حضرت علي الفور وتم اتخاذ الإجراءت اللازم حيال الواقعة " .


واشار حارس العقار الي ان المتوفي معروف عنه انه يعاني من اضطراب نفسي وانه يقضي نحو شهر في العام صحبه شقيقة واسرته الصغيرة بالعقار محل البلاغ بحي السفارات ثم يعود الي بلدته مرة أخري .


وكان قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقي بلاغاً من الأهالي بسقوط شخص من الطابق السابع في عقار سكني بحي السفارات بدائرة القسم ، علي الفور انتقلت أجهزة الأمن إلي مكان البلاغ ، وتم العثور على جثة شخص ( ٦٥ عام ) يحمل جنسية عربية اسفل العقار محل سكن شقيقه .
فيما انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الحادث وعاينت مكان البلاغ وتم التحفظ علي الجثمان في المشرحة تحت تصرف النيابة .
وتم استدعاء شقيق المتوفى وأسرته لسؤالهم وسماع أقوالهم حول الحادث .
‏وتبين من المعلومات الأولية أن المتوفى كان يعاني من اضطراب نفسي وانه يقيم صحبة شقيقه في الشقة محل البلاغ لعدة ايام في العام ثم يعود إلى دولته ، تم تحرير محضر وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث وأخلت سبيل شقيقة وزوجته بعد سماع أقوالهما .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اضطراب نفسي السفارات النيابة العامة واقعة انتحار

إقرأ أيضاً:

“هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض

أعلنت الهيئة العامة للعقار عن قرب انتهاء المدة المحددة للتسجيل العيني الأول للعقار في خمسة أحياء مستفيدة من السجل العقاري في مدينة الرياض ضمن المرحلة الرابعة وهي: حي الهدا، جزء من حي سدرة، جزء من حي الشعلة، جزء من حي الفرسان وحي النخبة، وذلك بنهاية يوم الخميس القادم.

ودعت الهيئة ملاك العقارات الواقعة ضمن نطاق الأحياء إلى سرعة المبادرة بتسجيل عقاراتهم من خلال منصة السجل العقاري قبل انتهاء مدة التسجيل للاستفادة من خدمات تنفيذ التصرفات العقارية وتوثيق جميع التغييرات التي تطرأ على العقار.

وأوضحت الهيئة أنّ التسجيل العيني للعقار يتيح إصدار “رقم عقار” وصك تسجيل ملكية لكل وحدة عقارية يتم تسجيلها، ويتضمن صك تسجيل الملكية الجديد الموقع الجغرافي الدقيق للعقار وبيانات مالكه وأوصافه، وحالته وما يتبعه من حقوق والتزامات وجميع التصرفات العقارية التي تطرأ عليه، ليكون أساسًا في توثيق الملكية والحقوق العقارية المترتبة عليها، بما يُسهم في استدامة وتعزيز القطاع العقاري والممكنات الرئيسة له.

اقرأ أيضاًالمملكةالقيادة تهنئ أمير قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده

وأكدت الهيئة أنّ عدم تسجيل العقارات خلال المدة المحددة في قرار الإعلان يعرض ملاكها للغرامات المالية الواردة في نظام التسجيل العيني للعقار والتي تحددها لجنة مختصة بالنظر في المخالفات، وأنَ طلبات التسجيل العيني للعقار مستمرة في جميع المناطق المعلنة حتى بعد انتهاء مدة التسجيل المحددة في قرار الإعلان.

يُذكر أنّ الشركة الوطنية لخدمات التسجيل العيني للعقار “السجل العقاري” تتولى تنفيذ أعمال إنشاء وإدارة السجل العقاري في المملكة باستخدام التقنيات الحديثة والبيانات الجيومكانية عبر منصة رقمية متكاملة تُسهم في تعزيز الشفافية والثقة في خدمات وبيانات العقارات.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض الخميس القادم
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • هيئة العقار تعلن موعد انتهاء تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض
  • “هيئة العقار”: الخميس القادم آخر مدة لتسجيل العقارات بالسجل العقاري لــ (5) أحياء بمدينة الرياض
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • بعد أن يسدل الستار علي الحرب العالمية الثالثة في السودان يمكن اجراء مناظرة سياسية بين الجنرالين
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب