قال الإعلامي محمد الباز، إن البلد التي استطاعت خلال 6 سنوات تحويل الهزيمة إلى انتصار ساحق لن يستطيع أحد تقدير قوتها.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "الدولة التي نجحت في القضاء على الجماعات الإرهابية وبدأت في بناءها من جديد، لا يمكن لأحد أن يقف أمامها". وأشار إلى أن هناك وجهين للأزمة الاقتصادية، الأول يمكن أن يعطي انطباعًا سلبيًا عن الوضع والثاني يبحث عن حلول للأزمة.

وأعرب عن شكره للجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني التي ساهمت بجدية في دعم العمل التنموي بالتعاون مع الدولة. وأكد أن التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني يعتبر أساسًا لتحقيق التنمية والتقدم.

وفي الختام، أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الحكومة رغم التحديات، وأشار إلى تحسن واضح في دور القطاع الخاص ومساهمته في التنمية، مؤكدًا أن المجتمع المدني يضم نخبة من المواطنين الذين ساهموا في تغيير حياة المصريين للأفضل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد الباز الجماعات الارهابية الحكومة والقطاع الخاص القطاع الخاص برنامج آخر النهار تحقيق التنمية

إقرأ أيضاً:

رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود

رأى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "المقاومة تدفع كلفة لهذه الحرب للحفاظ على كرامتنا الوطنية وعلى سيادتنا في بلادنا"، وأضاف: "نحن لا نهدر جهوداً ولا نفتعل نزاعات سدى من أجل العبث أو من أجل مصلحة تافهة هنا او هناك، وما يستحق منّا البذل والجهاد والصبر والتحمل هو مهابتنا التي تزداد لدى العدو وأسياده وتحصّن بلدنا من ان يقدم العدو او يفكر او أن يستسهل العدوان على بلدنا".

وخلال احتفال تكريمي في حسينية كفرملكي، قال رعد: "نرصد مواقع قدرة العدو ونضربها لنضعفه وننتصر عليه ونسقط أهدافة العدوانية التي يريدها. صحيح ان هذه المواجهة تتطلّب صموداً وكلفة لكن أوليس هذا ايها الأعزاء أشرف وأنبل من أن تنتهي عدوانية العدو بحرق وتدمير وطننا واحتلاله".

أضاف: "لا نواجه العدو فقط في هذه المرحلة الراهنة بل نحن نؤسس في مواجهتنا للمراحل المقبلة لأن هذا العدو لن يكف عن ممارسة عدوانه إلّا عندما يزول وعلينا أن نكون جاهزين لمواجهة كل عدوان يُقدم عليه".

وختم: "في هذه المواجهة أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أنّ يرممها خلال العقود المقبلة فهو مجتمع آيل للتفكك، ونشهد في هذا العقد آخر فصول هذا المجتمع المتماسك الذي كان يتغنى به العدو الإسرائيلي".

مقالات مشابهة

  • جهود الدولة في استرداد الآثار المصرية بعد بيعها بمزادات عالمية.. فيديو
  • مدبولي: استعضنا تحمل الدعم بالاقتراض.. ولدينا خطة للسيطرة على الديون
  • «مدبولي»: توجد تكليفات رئاسية بتوفير احتياجات الدولة من العملة الصعبة خلال 3 سنوات
  • كيف يمكن للجبهة المدنية في السودان تحقيق سلام دائم؟
  • أسامة كمال: التغيير الوزاري أمل لاستبدال فكر وأسلوب إدارة الدولة
  • الوزراء البريطاني: الدولة الفلسطينية حق لا يمكن إنكاره كجزء من عملية السلام
  • رئيس الوزراء البريطاني: الدولة الفلسطينية حق لا يمكن إنكاره كجزء من عملية السلام
  • هل يستطيع حزب العمال تحسين مكانة بريطانيا في العالم؟
  • رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود
  • السلام مفتاح الحل للأزمة السياسية والتاريخ لن يرحم