قال الشاعر محمد العسيري، إن الموسيقار بليغ حمدي استخدم ألحانا بهيجة على الطريقة المصرية في أغنية "عاش اللي قال" وكأنه يقدم تحية مثل بقية التحيات التي تقدم في الأفراح المصرية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أن بليغ حمدي لحن أغنية للمطرب السوري موفق بهجت عن حرب أكتوبر بعنوان "جندي بلادي"، حيث قامت الحرب وموفق في مصر.

جندي بلادي يا بطل

وذكر أن موفق بهجت اصطحب أغنية من ألحان حلمي بكر إلى الإذاعة، لكن بابا شاروا قال إنها أغنية جماعية، لا تصلح أن يؤديها فرد، فقدم له بليغ حمدي أغنية "جندي بلادي يا بطل".

https://fb.watch/n76dMgHcRV/?mibextid=Nif5oz

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الموسيقار بليغ حمدى برنامج الشاهد بليغ حمدي حرب اكتوبر محمد العسيري موسيقار بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي، بسبب تعدي الأخير على جماهير القلعة الحمراء بالسب.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف:"مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل: "مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي".

وأتم: "كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • الرئيس السوري يكلف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل حكومة جديدة
  • الرئيس السوري يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • ‏الرئيس السوري يصدر مرسوما يقضي بتكليف الدكتور محمد غازي الجلالي بتشكيل الحكومة في سوريا
  • رسمياً.. الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي