قام ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بزيارة إلى مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد، مما أثار العديد من التساؤلات والإشاعات حول أسباب هذه الزيارة.

السبب الحقيقي وراء تواجد ممدوح عباس بنادي الزمالك


ومن جانبه كشف الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الزمالك والمدير التنفيذي للنادي، سبب هذه الزيارة.


وقال البناني في تصريحات خاصة: "ممدوح عباس تواجد بالفعل اليوم بمقر نادي الزمالك، ولكن السبب الحقيقي وراء هذه الزيارة هو الاستفسار على عضويته فقط".


وتابع: "ممدوح عباس كان يرغب في الاستفسار عن عضويته بنادي الزمالك، وذلك لدفع أي متأخرات عليه".

هل يصرف مانشستر سيتي النظر عن دي بروين؟ "حكاية كورة".. من "الخاسر الأكبر" صاحب هاتريك ركلات الجزاء المهدرة إلى معشوق الجماهير الأول.. معجزة القديس باليرمو


وشدد المدير التنفيذي لنادي الزمالك: "لم يحدث تمامًا أن ممدوح عباس قام بدفع مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي".


واختمم البناني: "لا أعلم من مصدر المعلومات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ممدوح عباس ازمة في الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 607 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • الزيارة رقم 10.. بلينكن يصل القاهرة لبحث وقف إطلاق النار بغزة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية
  • وزيرة الصحة الفلسطينية السابقة: مصر حريصة على إدخال المساعدات لغزة.. والعائق الحقيقي إسرائيل
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • ترامب في مقابلة مع "فوكس ديجيتال": خطاب بايدن وهاريس ضدي هو السبب وراء محاولتي اغتيالي
  • انخفاض وارتفاع في الحرارة والرطوبة.. ما السبب وراء تذبذب الأحوال الجوية؟
  • رغبة في الحريك أم حملة مدبرة ؟؟…من يقف وراء التغرير بقاصرين لا تتجاوز أعمارهم 10 سنوات