رحل الفنان أشرف مصيلحي عن عالمنا منذ قليل، بعد صراع مع المرض، الذي أضعف قوته وأنهك جسده، وكان سببًا في رحيله وهو في عمر الـ49 عامًا، ليشيعه جمهوره بالدموع.

لعب الفنان أشرف مصيلحي دور البطولة، في فيلم هروب مفاجئ، عام 2017 الذي أدى فيه شخصية شاب يدعى «نادر»، وكان يعمل طيارًا سابقًا، إذ تقاعد بسبب اتهام والده في قضايا اختلاس، وكان «نادر» على علاقة حب بفتاة جميلة «زينة»، التي تختفي فجأة وبدون سابق إنذار، وهنا يبدأ بالبحث عنها في كل مكان، وهو ما يوقعه في الكثير من المشاكل مع الآخرين، بسبب الشكوك التي تثير حوله، لاعتقاد البعض بأنه الخاطف.

حكاية فيلم من بطولة الراحل أشرف مصيلحي

لم يحقق فيلم هروب مفاجئ، إيرادات عالية في السينما، وكان من إﺧﺮاﺝ إبرام نشأت، وﺗﺄﻟﻴﻒ سامح فرج، وشارك الفنان الراحل أشرف مصيلحي، عدد من الفنانين، أبرزهم نرمين ماهر وحسام فارس، وساندي علي، وشيماء سيف، ومراد فكري صادق.

مشاركة الفنان أشرف مصيلحي في العديد من الأعمال

شارك الفنان أشرف مصيلحي في العديد من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الدراما والسينما، ومنها أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي، نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام.

وكانت الفنانة يسرا، قد دعت للفنان أشرف مصيلحي، بالشفاء بعد الوعكة الصحية التي كان يمر بها، واشتداد المرض عليه بالفترة الأخيرة، وكتبت في منشور لها على «إنستجرام» «ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك، أشرف مصيلحى».

نعي الفنان محمد هنيدي

نعى العديد من نجوم الفن الفنان أشرف مصيلحي بعد وفاته، ومنهم الفنان محمد هنيدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا «البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي.. ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يا رب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي وفاة أشرف مصيلحي فيلم الفنان أشرف مصیلحی

إقرأ أيضاً:

" أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب

نشر الفنان محمد لطفي فيديو له برفقة النجم عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

https://www.instagram.com/reel/C9DU6F1usm_/?igsh=bjY4MmlvNzh5N3Jz

كتب معلقا:' أخويا حبيبي وصاحب عمري".

كشف الفنان محمد لطفي، عن تفاصيل شخصيته، في فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي

ونشر محمد لطفي صورة البوستر الدعائي الخاص بشخصيته، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "انتظروا الهيلاماني، عصابة الماكس عيد الأضحى بجميع دور العرض".

 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

تدور أحداث فيلم “عصابة المكس” في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • 100 ألف منزل بدون كهرباء في أوكرانيا بعد هجوم طائرات بدون طيار روسية
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • ولاية صور.. حكاية أمواج تتراقص على أنامل الحرفيين
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة