قال النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن إنجازات الرئيس السيسي تتحدث عن نفسها في كل المحافظات.

طلعت عبد القوي: الطلاق يهدد المجتمع ومصر بها 900 ألف زيجة سنويا أبرز الملفات والقضايا بالحوار الوطني اليوم.. طلعت عبد القوي يوضح

وأضاف طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "تكلفة المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة وصلت إلى 300 مليار جنيه"، لافتا إلى أن 1500 قرية في المرحلة الأولى تحولت من حال إلى حال آخر".

وأشار طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،: "القرى أصبح فيها جميع الخدمات من مياه شرب وصرف صحي وغاز طبيعي ومراكز شباب، فضلا عن المشروعات التنموية".

واسترسل طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،: "المرحلة الثانية من المبادرة تبدأ في 1500 قرية في 20 محافظة"، موضحا أن: "المرحلة الثالثة قادمة؛ لأن هذا هو مشروع القرن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طلعت عبد القوى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التحالف الوطني للعمل الأهلي المشروعات التنموية مبادرة حياة كريمة حياة كريمة طلعت عبد القوی

إقرأ أيضاً:

التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية

أشادت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدور الرائد الذي تلعبه مؤسسة حياة كريمة في تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدة أن المؤسسة أسست لنفسها مكانة مميزة كواحدة من أهم الكيانات التي تقدم العون لهذه الأسر، مع التركيز على جميع المحافظات.

وأشارت التنسيقية إلى أن جهود المؤسسة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي بين الشباب، وإشراك رجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام، تساهم بشكل كبير في التكامل مع خطط الدولة لتحسين مستوى المعيشة، ما ينعكس إيجابيا على المجتمع بأسره.

إشادة دولية بمبادرة حياة كريمة 

وفي سياق دولي، حظيت مبادرة حياة كريمة بإشادة من منظمة الأمم المتحدة التي أكدت أنها تعتبر البرنامج الأكبر عالميًا في مجال الحد من الفقر؛ نظرًا لاحتوائها على مشروعات تهدف إلى تحسين البنية التحتية والتعليم والخدمات الصحية، وتقليل الهجرة من الريف إلى المدينة، كما جرى إدراج المبادرة ضمن منصة شراكات التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة، ما يعكس دورها الريادي على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • تكلفة سرقة التيار الكهربائى تتجاوز 20 مليار جنيه سنويًا
  • التنسيقية تشيد بدور حياة كريمة في دعم الأسر الأولى بالرعاية
  • السيسي: 800 مليار جنيه تكلفة مشروع حياة كريمة بالمرحلتين الأولى والثانية (فيديو)
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • 636 مليار جنيه بموازنة 2024: برلماني: حوكمة الدعم ضرورة مُلحة لضمان وصوله لمستحقيه
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • القناة الأولى تعرض تقريرا عن تدشين «حياة كريمة» لمنفذ بيع اللحوم في الإسماعيلية