بوابة الوفد:
2024-10-01@23:32:34 GMT

ممدوح عباس ينهي أزمة زيزو ونجم طائرة الزمالك

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

تواجد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق مساء اليوم الأحد بمقر نادي الزمالك لعقد جلسة مع عماد البناني المدير التنفيذي للنادي من أجل حل بعض الأزمات المتعلقة ببعض اللاعبين.

سليمان وهدان: مرتضى منصور مشارك مع ممدوح عباس في أزمة الحجوزات بالزمالك


وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن ممدوح عباس نادي الزمالك الأسبق، عقد جلسة مع الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة وأحمد فؤاد الوطن المدير النادي، لحل بعض الأزمات.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عباس طلب من اللجنة، السرية في جلسته وعدم الإفصاح عن دفعه أي أموال، وأنهى عدد من الأزمات".

وأضاف: "عباس صرف مستحقات أحمد سيد زيزو بالكامل، وأجرى معه اتصال مع اللاعب وأكد له دخول مستحقاته في حسابه، والتي تقترب من 5 ملايين جنيه".

واختتم: "ممدوح عباس دفع مبلغ 3 ملايين جنيه من مستحقات مصطفى لعبة وأحمد يوسف عفيفي ثنائي الزمالك للكرة الطائرة، وتم الحفاظ عليهم داخل صفوف الفريق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح عباس الزمالك زيزو أخبار الرياضة محمد مصطفى لعبة ممدوح عباس

إقرأ أيضاً:

لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، أن أحمد سيد "زيزو" يقترب من تجديد تعاقده مع الفريق وفي تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، أوضح لبيب أن زيزو هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن استمراره في النادي.

الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه

وأشار لبيب إلى أن زيزو يعتبر من اللاعبين المخلصين، وأصبح رمزًا للزمالك مثل شيكابالا، معبرًا عن رغبتهم المشتركة في تجديد العقد، كما أكد أن الزمالك يواجه حملات ممنهجة تحاول زعزعة استقراره.

وتطرق لبيب إلى الصعوبات التي واجهها النادي، مؤكدًا أنه لا يوجد ناد في العالم تمكن من حل أزمة إيقاف القيد 4 مرات في 10 أشهر مثل الزمالك، كما ذكر الغرامات المالية المتزايدة من سبورتنج لشبونة.
 

بنتايك

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها محمود بنتايك، تعجب لبيب من الهجوم عليه دون معرفة حقيقته، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويعتبر إضافة قوية للفريق.
وأعرب لبيب عن فخره بالتعاقد مع عبد الله السعيد، مشيدًا بالتزامه، واختتم بالحديث عن جوزيه جوميز، مؤكدًا أنه ملتزم بالفوز بلقب السوبر الإفريقي رغم التحديات.
 

مقالات مشابهة

  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى سيلعب دورا مهما لحل الأزمات
  • رئيس الأزمات والإنجازات.. جيمي كارتر يدخل نادي الـ100
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك