التقي الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، وفد نادي روتاري بني سويف وذلك على هامش سفر عدد من طلاب قسم اللغة الصينية كلية الألسن إلي دولة الصين بناء على البروتوكول الموقع بين الجامعة ونادي روتاري، بحضور الدكتور شريف الجيار عميد كلية الألسن، والدكتورة هبه محمد فوزي رئيس قسم اللغة الصينية، وفيفي جرجس رئيس نادي روتاري، وداليا مكرم سكرتير النادي، والدكتور أحمد فؤاد صدقي مساعد محافظ سابق، والدكتورة هبة عبد العظيم رئيس سابق، و فاطمة الزهراء أمين الصندوق.

بالأسماء.. إصابة 20 شخصا في انقلاب ميكروباص على صحراوي بني مزار بالمنيا أحمد موسى: صور حفاوة المصريين بالسيسي في بني سويف تضايق أعداء مصر


وقال الدكتور منصور حسن إنه تم اختيار طالبين بالماجستير "اللغويات الصينية" و4 طلاب بالفرقة الثانية " باللغة الصينية" حيث سيقضي الطلاب الفرقة الثالثة عاماً دراسياً بدولة الصين، بناء على المنحة المقدمة من جمعية الصداقة المصرية الصينية، في إطار التبادل الثقافي بين جمهوريتي مصر العربية والصين الشعبية.

وأشاد رئيس الجامعة، بالدور الهام الذي يقوم به نادي روتاري بني سويف في خدمة المجتمع المحلي من خلال التعاون المشترك مع الجامعة في تنظيم القوافل الطبية، وعقد الندوات الصحية التوعوية في القري الأكثر احتياجا، وإقامة معارض الملابس الجاهزة للطلاب غير القادرين، وعمل محاضرات توعية في مجال الصحة وسوق العمل، وغيرها من الأنشطة الفعالة لخدمة أبناء المحافظة.

وقدَم أعضاء نادي روتاري بني سويف، الشكر لرئيس الجامعة لحسن الاستقبال وحرصه الشديد علي التعاون مع النادي لتقديم الخدمات المتنوعة لصالح الطلاب والعاملين والمجتمع المحلي إضافة لتذليل أي عقبات من شأنها عرقلة الدور الاجتماعي للجامعة.

وفى نهاية اللقاء ودع الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة الطلاب متمنياً لهم سلامة الوصول وأن يكونوا خير سفراء لجمهورية مصر العربية وجامعة بني سويف، وحثهم على الجد والاجتهاد، وأن يكونوا نماذج مضيئة ومشرفة في جميع دول العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بني سويف جامعة بنى سويف منصور حسن رئيس جامعة بني سويف وسوق العمل نادی روتاری بنی سویف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، وذلك لدوره الرائد في دعم الجامعة في العديد من الموضوعات والملفات الهامة التي تقوم بها ، مشيداً بجهوده الدائمة كأحد أبناء الجامعة الذي تم تكليفه بمنصب تنفيذي رفيع ،وترك بصمته في جميع مجالات العمل.

من جانيه أعرب الدكتور أحمد عطا عن اعتزازه بانتمائه لجامعة طنطا، مقدراً تكريم الجامعة له اليوم، مشيداً بدور الجامعة في دعم محافظة الغربية خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لجميع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة طنطا اليوم برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمستشار خيري عمارة المستشار القانوني للجامعة، وعمداء الكليات، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القناة يستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية المتوجهين لبكين للتدريب الصيفي
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة السويس يستقبل المستشار التعليمي للسفارة الصينية
  • وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس اللجنة العسكرية الصينية لتعزيز التعاون الاستراتيجي
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش