الأسبوع:
2024-06-27@14:06:39 GMT

هالة صدقي: جائزتي في «الموريكس دور» تكريم لمصر

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

هالة صدقي: جائزتي في «الموريكس دور» تكريم لمصر

حصلت الفنانة هالة صدقي على جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية بفعاليات حفل الموريكس دور في لبنان، عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور.

تكريم هالة صدقي

وأعربت الفنانة هالة صدقي على هامش تكريمها في حفل الموريكس دور، بسعادتها بهذا التكريم، مشيرة أنها تهدي هذا التكريم لوالدتها ولأبنائها قائلة: «تكريمي في الموريكس دور مش ليا لوحدي لأ لمصر كمان، وأهدى تكريمي لوالدتي اللي كنت أتمنى تشوفني النهاردة ولأولادي اللي ممكن يدفعوا ثمن معاناة مهنتنا وساعات العمل الطويلة».

الفنانة هالة صدقيحديث هالة صدقي عن التكريم

وتحدثت أيضا عن حصولها علي جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل جعفر العمدة قائلة: «الجوائز مهمة وتعتبر تقدير معنوي وبتشعري أن الناس بتقول لك أنت ماشية على الخط المضبوط، واللي بكون سعيدة به أكتر وييهمني هو جائزة الجمهور».

هالة صدقي
هالة صدقي عن جعفر العمدة

وأكدت هالة صدقي أن مسلسل جعفر العمدة حاز على إعجاب الجهور وحقق نجاحًا كبيرًا: «جعفر العمدة على تيك توك حقق 4 مليارات مشاهدة وده مش رقم قليل وعمره ما حصل في تاريخ الدراما، وبفرح بتكريم الناس ليا، وأنك تاخدي أي تكريم بره مصر فده يعتبر مش ليا بس ولكن لمصر، وأن ممثلة مصرية تحصد جائزة دولية عربية زي الرياضيين لما ياخدوا جائزة بيحطوا علم مصر، ومسؤولية كبيرة».

هالة صدقي في جعفر العمدةمسلسل جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» من المسلسلات الذي عُرضت في الدراما الرمضانية 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلي تحمس الجمهور وطلب موسم آخر للمسلسل.

«جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، أحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي

اقرأ أيضاًهالة صدقي عن عرض أزياء مايكل سينكو العلميين: مشهد عالمي (فيديو)

محمد رمضان يغازل هالة صدقي: «اللي ممثلش معاكي ممثلش» (فيديو)

بهذه الكلمات.. هالة صدقي تحيي ذكرى وفاة والدتها «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هالة صدقي الفنانة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة الموریکس دور هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط

إنجاز جديد يضاف إلى سجل إذاعة الراديو 9090، بعدما حصدت جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024.

 

مكانة إذاعة راديو 9090

 

ويعد هذا الفوز تأكيدًا على المكانة المرموقة التي تحتلها إذاعة الراديو 9090 في قلوب المستمعين، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق واحتياجات الجمهور.

كلمة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى 

 

ومن جانبه أعرب الإعلامي عبدالفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بالحصول على جائزة الميما لعام 2024، موضحًا بأن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

 

وأضاف: "يضم فريق عمل إذاعة الراديو 9090 نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهورها من خلال مختلف المنصات الاجتماعية، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم".

نبذة عن راديو 9090

 

يذكر أن إذاعة الراديو 9090 حصدت نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

وتنوعت برامج الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع فئات المستمعين، حيث قدمت برامج دينية وثقافية وترفيهية تناسب جميع الأذواق.

مقالات مشابهة

  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • تفاصيل حفل جنات بـ مهرجان موازين "إيقاعات العالم"
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"