حصل المسجد الكبير في مدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على اعتماد وضمان الجودة من الفئة «أ»، والتي يتم منحها من قبل وزارة الأوقاف وجهات الاعتماد المختصة للمساجد التي تتميز في المباني الهندسية، ومستوى النظافة العامة، والالتزام من قبل العاملين بها، والصيانة الشاملة للمساجد، وعقد العديد من الندوات العلمية والدينية التي تعود على الفرد المسلم بالنفع والخير الكثير ولصالح مصرنا الغالية.

التميز والمتابعة والجودة

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة كفر الشيخ، في بيان، أن العديد من المساجد في محافظة كفر الشيخ حصلت على ضمان الاعتماد والجودة من الفئة الأولى، وذلك جراء جهد وعمل متواصل من قبل العاملين بمديرية الأوقاف، وبتوجيهات من الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على ضرورة الارتقاء بالمستوى العام والنظافة والصيانة بالمساجد ونشر القيم والفضيلة.

 

5 آلاف مسجد في كفر الشيخ

وأشار وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ إلى أن المحافظة تشتهر ببناء الكثير من المساجد، والتي يذكر فيها اسم الله، ويتعبدون بها ويقيمون الصلوات الـ 5 ويحرص الكثيرون منهم على حضور الندوات الدينية التي تظهر جوانب الإسلام الوسطي الحنيف. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوقاف كفر الشيخ كفر الشيخ سيدي سالم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، غرق صغيرين داخل إحدى المزارع السمكية خلال اللعب في المزرعة، وذلك بعدما انزلقت أقدامهم.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول جثتي طفلين شقيقين، نتيجة الغرق في إحدى المزارع السمكية، بقرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وبسؤال والدهما، قرر أنه أثناء لعب ملك هشام سلامة بدار، وشقيقها سلامة، بجوار إحدى المزارع السمكية انزلقت أقدامهم داخل المزرعة السمكية، وبعدها تمكن الأهلي من انتشال الطفلين جثتين هامدتين، ولا يشتبه في وجود شبهة جنائية حول الوفاة ولم يتهم أي أحد، ليتحرر بذلك محضر إداري بمركز شرطة سيدي سالم، وجرى إيداع الجثتين تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • العدو الصهيوني يدمر مسجد “ابن عثمان” ثاني أكبر المساجد التاريخية بغزة
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • حصول مستشفى قلين التخصصي على شهادة الاعتماد المبدئي لمدة عام
  • تفاصيل حصول مستشفيات ومراكز طبية جديدة على شهادة الاعتماد والرقابة الصحية
  • اليكتي يحصل على شهادة تبرئة من الند الأول.. البارتي يبرئ نظيره من الحرائق المفتعلة
  • اتحاد السياحة يحصل على إبراء ذمة من سداد 403 ملايين جنيه ضرائب
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد