صدى البلد:
2024-10-03@08:24:31 GMT

بـ 190 ألف جنيه.. اشتر جيب شيروكي 4X4 أوتوماتيك

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

استطاعت إصدارات جيب شيروكي أن تستحوذ على شعبية كبيرة داخل الشارع المصري، حيث تعد من أشهر إصدارات سيارات الدفع الرباعي، والتي تنتمي إلى الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وتكتسب هذه الفئات افضلية التعامل مع الطرق الوعرة، بالإضافة إلى مساحتها الداخلية الرحبة.

أرخص سعر سيارة اوروبية موديل 2023 في مصر أقل سعر للزيرو .

. سيارة أوتوماتيك موديل 2023 "يابانية" أقل سعر لـ بيجو 3008 موديل 2023 أقل سعر سيارة أوتوماتيك موديل 2024 في مصر جيب شيروكي موديل 1995 

وظهرت السيارة جيب شيروكي موديل 1995 عبر احد الصفحات المتخصصة في بيع السيارات عبر الانترنت، وهي بحالة خارجية جيدة مع طلاء محدث، واقطاب ثنائية اعلى السقف لحمل الأغراض، ومساحة تخزين خلفية واسعة، بالإضافة إلى مقصورة داخلية تضم لمسات مصنوعة من الابانوس.

جيب شيروكي موديل 1995 

وتضم السيارة جيب شيروكي موديل 1995 نظام صوتي ترفيهي، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء مع تقنية الدفع الرباعي للعجلات، وزجاج كهربائي التحكم لجميع النوافذ، وقفل مركزي للأبواب، بالإضافة إلى نظام صوتي ترفيهي.

جيب شيروكي موديل 1995 

وقطعت السيارة جيب شيروكي موديل 1995 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع نحو 220 الف كيلومتر، وتشير البيانات أن هذه النسخة تتمتع بحالة ميكانيكية ممتازة، بالإضافة إلى وجود مكيف هواء يعمل بشكل جيد، مع اتباع مواعيد الصيانة الدورية في موعدها.

جيب شيروكي موديل 1995 

وتتميز السيارة جيب شيروكي موديل 1995 بمظهر خارجي قوى لمن يرغب فئة الـ SUV مع قدرات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى ارتفاعها المناسب عن الأرض، بينما يعاب عليها زيادة معدل استهلاك الوقود، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار قطع الغيار الخاصة بها.

 

سعر السيارة جيب شيروكي موديل 1995 

 

تقدم السيارة جيب شيروكي موديل 1995 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع بسعر يبلغ 190 ألف جنيه قابل للتفاوض عن الشراء، وننصح دومًا أن نقوم بإجراء الفحص الفني في احد المراكز المتخصصة والحصول على تقرير يفيد بالحالة العامة للسيارة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة بها قبل عملية الشراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيب شيروكي بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة

 

دعاء القادري _ حيروت الاخباري

 

 

 

تعتبر مؤسسة باور الامتياز كار للسيارات – إمبارو، اول وكالة للسيارات الكهربائية في اليمن وتقود الطريق لتغيير المستقبل في هذا المجال. حيث تمتلك مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات الكهربائية التي تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات لمختلف العملاء. وتماشيا مع ما يشهده العالم من سباق نحو استخدام التطور التكنولوجي.

ومن خلال زيارتنا الي مقر المؤسسة والمعرض الذي احتوى على سيارات عصرية ذو مواصفات عالمية.

وفي تصريح صحفي مع المدير التنفيذي علي عبد الله قارش، حيث أفاد:

أن باور الامتياز كار للسيارات – إمباور. وكلاء للسيارات الكهربائية في اليمن والتي سيكون لها مستقبل كبير في اليمن. ومن بدون شك كان هناك مخاوف وتردد في البداية من المشروع ولكن بعد دراسة وجهد اصرينا على ان نكون نحن السباقين في هذا المجال.

وإجاب المدير التنفيذي عن تساؤل البعض لماذا السيارة الكهربائية في اليمن؟

لان مستقبل السيارات الكهربائية عالمياً هو السيارات الكهربائية وذلك للأسباب الأتية:

تكلفتها التشغيلية منخفضة وتقلل من النفقات الشهرية.

لان صيانتها أقل مقارنة مع السيارات التقليدية.

سيارات ذكية ومتطورة تكنولوجياً ويمكن شحنها في المنزل مما يوفر التكلفة والجهد.

لان السيارات الكهربائية توفر تسارع تجعل القيادة أكثر متعة.

لإنها صديقة للبيئة، أي انها لا تنتج أي انبعاثات كربونية أثناء التشغيل مما يساعد في تقليل التلوث الهوائي.

وأشار المدير التنفيذي بأن معظم السيارات الكهربائية تصنع في الصين لتوفر المواد الأساسية اللازمة لتصنيع السيارات الكهربائية. وما يميزنا اننا اخترنا أفضل ماركات الشركات الصينية من حيث المواصفات والجودة.

وعن خدمات ما بعد البيع، أكد المدير التنفيذي أن شركة إمباور قامت بتوفير الخدمات اللازمة لضمان جودة الخدمة من خلال توفير ورشة صيانة متكاملة متخصصة في صيانة السيارات الكهربائية كم قامت بتوفير الكوادر الفنية اللازمة والمؤهلة والمتخصصة في السيارات الكهربائية. وقامت ايضاً بتوفير مخازن رئيسية لقطع الغيار تشمل كافة أنواع السيارات الكهربائية التابعة للشركة. كما قدمت امباور ميزة الشحن المنزلي من خلال تركيب نقطة شحن لكل عميل يقوم بشراء السيارة الكهربائية مع تقديم عدد خمسة الواح شمسية كهدية عند الشراء وضمان شامل لمدة خمس سنوات من أي خلال مصنعي.

كما نشكر شركة النفط والمعادن لدعمهم في تشجيع استخدام السيارات الكهربائية من خلال توزيع نقاط الشحن الكهربائي في المحطات الأساسية لشركة النفط وفي جميع المحافظات.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • مليار جنيه حجم إجمالي تسهيلات خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقا" من فوري
  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025