تحطمت مروحية تركية، كانت تشارك في عمليات إطفاء الحرائق في ولاي إزمير غرب البلاد.

وقال وزير الزراعة والغابات التركي، إبراهيم يوماكلي، إن المروحية سقطت في سد مائي بالمنطقة، مشيرا إلى إنقاذ أحد أفراد طاقمها.



ولفت الوزير إلى أن المروحية، سقطت في سد تهتالي، خلال سحب المياه منه، من أجل إطفاء الحرائق المشتعلة في غابات منطقة مندريس، مساء الأحد.



وأوضح أن الشرطة وخفر السواحل وإدارة الكوارث شرعت في عملية بحث عن بقية أفراد الطاقم، في الوقت الذي أعلن فيه نائب رئيس بلدية منطقة مندريس، إركان أوزكان، وفاة أفراد الطاقم المفقودين، بعد العثور على جثثهم إثر سقوط المروحية في السد.

#SONDAKİKA Bakan Yumaklı'dan İzmir'deki #helikopter kazasına ilişkin açıklamalar:

????Enkazın yeri tespit edildi, karaya çıkarılacak.

????3 personelim akıbeti hakkında bilgi veremeyiz.https://t.co/6XqAyARI9q pic.twitter.com/aFcbQUNA6p — Haberet (@haberet2022) September 17, 2023

VİDEO HABER ????Düşen helikopterden kurtarılan personelin görüntüleri ortaya çıktı#izmir #kapanma #EYTdeYeniVizyon #kulüp #helikopter pic.twitter.com/AXkMqyIdWD — MEDYAEGE.COM.TR (@egedendunyaya) September 17, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مروحية الحرائق تركيا حرائق مروحية حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم تغطيات سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 105 وإصابة 359 لبنانيا في غارات إسرائيلية على بلدات وقرى الجنوب خلال 24 ساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية اليوم /الاثنين/ أن غارات إسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية على بلدات وقرى جنوب لبنان والبقاع وبعلبك الهرمل والضاحية الجنوبية لبيروت أسفرت عن استشهاد 105 مواطنين وإصابة 359 آخرين بجروح.


وأفادت وكالة ألأنباء اللبنانية اليوم بأن مسيرة معادية استهدفت ليلا، شقة تقع في الطابق الخامس في مبنى بمحلة الكولا - بيروت.. موضحة أنه على الفور، حضرت سيارات الإسعاف والإطفاء للمكان المستهدف، وعملت فرق إطفاء بيروت على إطفاء الحريق، وعرف من الشهداء الذين سقطوا في الغارة، عضو المكتب السياسي في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" محمد عبد العال.
ولفتت الوكالة إلى سقوط شهداء من طواقم المسعفين في الهيئة الصحية الإسلامية، بعد استهداف مركز الهيئة في سحمر بالبقاع الغربي فجرا.

مقالات مشابهة

  • مقتل رئيس حماس وعدد من أفراد أسرته بغارة جوية في منطقة سنية بلبنان
  • استشهاد 105 وإصابة 359 لبنانيا في غارات إسرائيلية على بلدات وقرى الجنوب خلال 24 ساعة
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • كولومبيا: تحطم مروحية عسكرية ومقتل جميع ركابها الثمانية
  • عاملات في محطة وقود بالصين يحاولن عبثاً إطفاء نار مشتعلة تحت مقدمة سيارة.. فيديو
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"
  • عاجل.. «الحرائق في كل مكان».. رد حزب الله يشعل النيران في صفد الإسرائيلية (فيديو)
  • تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو
  • حزب العمال الكوردستاني يستهدف قاعدة عسكرية تركية شمالي دهوك بطائرة مسيرة (فيديو)