كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، أنه لم يستقر بعد على مشاركة نيمار، غدا الاثنين، في مستهل مشوار "الزعيم" في الموسم الجديد لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستهل نادي الهلال وصيف حامل اللقب، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بمواجهة ضيفه نافباهور، مساء يوم الاثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: "يعرف الجميع أن نيمار لديه كفاءة عالية بين جميع لاعبي العالم وقادر على تقديم المزيد. لكنه يشعر حاليا ببعض الآلام العضلية وسيحدد موقفه من المشاركة بعد مران يوم الأحد".

وأضاف المدرب البرتغالي: "سأحدد الخماسي الأجنبي المشارك في اللقاء. نتعامل مع كل مباراة وفقا للمنافس".

إقرأ المزيد في أول مباراة لنيمار.. الهلال يمطر شباك الرياض بنصف دزينة من الأهداف (فيديو) إقرأ المزيد باللغة العربية.. السفير الفرنسي لدى السعودية يعلق على أول ظهور لنيمار مع الهلال

وأكمل جيسوس: "أعد الجماهير بالظهور بأداء رائع مثل المباريات الأخيرة في الدوري السعودي. أعلم أن الهلال كان يصل للنهائي في السنوات الأخيرة ويحقق البطولة".

وصنع نيمار هدفا للهلال في أول ظهور له مع "الزعيم" في الدقيقة 63 من مباراته أمام ضيفه الرياض (6-1) مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الهلال السعودي دوري أبطال آسيا نيمار

إقرأ أيضاً:

شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
رغم إعلان ريال مدريد عن غياب نجمه الفرنسي كيليان مبابي 3 أسابيع بسبب الإصابة في عضلة الفخذ، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني قرر ضمه إلى قائمة اللاعبين لمباراة «الأربعاء» أمام ليل الفرنسي في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل على موافقة الجهاز الطبي.
وكشفت صحيفة «ماركا» النقاب عن أنه رغم أن التشخيص الأولي كان دقيقاً، إلا أن الدور الذي لعبه مبابي في عملية إعادة التأهيل، كان مهماً في سرعة الشفاء، وأن الإصابة لم تكن بالخطورة التي كان يخشاها الجهاز الطبي في البداية.
وقالت الصحيفة، إن حرص مبابي على الخضوع لبرنامج تأهيلي مضغوط أسهم كثيراً في سرعة شفائه، بحيث أمكن ضمه لقائمة الفريق في مباراة ليل الأربعاء، وإن كانت الصحيفة لم تحدد ما إذا كان بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، بمقدوره اللعب أساسياً من عدمه.
وأكدت الصحيفة أن مبابي يشعر بتحسن كبير، ولم يعد يشعر بأي ألم، ما يعني إمكانية مشاركته في جزء من المباراة على الأقل، بعد أن ابتعد عن التدريبات لما يقرب من 6 أيام.
وأشارت الصحيفة إلى أنه إذ ما سارت الأمور بصورة جيدة، سيكون مبابي جاهزاً لمباراة فياريال في الجولة التاسعة للدوري الإسباني بعطلة نهاية الأسبوع، حيث يسعى «الميرنجي» لتجنب فقدان أية نقاط أخرى بعد تعادله الأخير 1-1 أمام أتلتيكو مدريد في «ديربي» العاصمة بملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل «الأتليتي».
وأبدت صحيفة ريليفو دهشتها لهذا التحول المفاجيء وانضمام مبابي لبعثة الفريق إلى ليل، رغم تأكيد النادي في البداية على غيابه 3 أسابيع على الأقل، مشيرة إلى أن اللاعب يخضع اليوم لفحص أخير لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة.
ومن جانبه، ذكر راديو وتلفزيون «مونت كارلو سبورت» أنه في حالة ثبوت عدم جاهزية مبابي، لن يلعب المباراة.
وكان مبابي هداف كأس العالم الأخيرة 2022، تعرض للإصابة، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس (3-2) في الجولة السابعة للدوري يوم 24 سبتمبر الماضي.

أخبار ذات صلة دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»

مقالات مشابهة

  • إعلان تشكيلة الصقور للقاء التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا
  • حسين عبدالغني: جيسوس سيستحدث أسلوبًا جديدًا لتوظيف سالم الدوسري بعد عودة نيمار.. فيديو
  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا