يمانيون../
افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق اليوم مشاريع اتصالات بتكلفة ستة مليارات و289 مليوناً و416 ألف ريال بتمويل ذاتي.
وخلال الافتتاح بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونائبه – رئيس القطاع الفني المهندس محمد المهدي، ونائب المدير العام – رئيس القطاع الإداري عصام الحملي، استمع الوزير النمير من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس فؤاد القواس، إلى شرح عن المشاريع التي تم افتتاحها ودورها في خدمة قطاع الاتصالات وجهود التطوير والتحديث التي تنفذ للارتقاء بأداء قطاع الاتصالات.


وأكد الوزير النمير الحرص على الارتقاء بأداء قطاع الاتصالات والتوسع في تنفيذ مشاريع تلبي التوسعات الجارية ومواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة.
ولفت إلى ضرورة أن يكون عام 1445هـ عام التوسع في مشاريع جديدة وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة .. مشدداً على أهمية الحفاظ على إمكانيات قطاع الاتصالات والعملاء وتلبية تطلعاتهم.
بدوره أشاد وكيل المحافظة عبدالرزاق، بجهود المؤسسة العامة للاتصالات ونوعية الخدمات التي تقدمها وما تبذله للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات.
حضر الافتتاح نائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس علي العنسي.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قطاع الاتصالات

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم، تقريرًا إحصائيًا عن مشروعات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، قدّمه نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور عادل بن حمد الزنيدي، يرافقه مدير عام فرع المؤسسة بالمنطقة المهندس حسن بن علي السليم.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة 29 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا 26 سبتمبر 2024 - 3:27 مساءً

 

وتضمن التقرير عرضًا لأبرز المشاريع المنفذة والمخطط لها في المنطقة، بالإضافة إلى نبذة عن الخطط التدريبية الرامية إلى تطوير المهارات التقنية والمهنية للشباب والفتيات في مختلف التخصصات بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وذلك في إطار تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

 

ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم والرعاية التي تحظى بها مؤسسات التدريب التقني والمهني من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للحقلين التقني والمهني، وتعزيز القوة الاقتصادية للوطن، وتأهيل وتهيئة الشباب والفتيات لسوق العمل، وإنشاء الكليات المهنية في جميع مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • أطول ناطحة سحاب.. توقيع اتفاقية بأكثر من 8 مليارات ريال لاستكمال مشروع برج جدة الاقتصادية
  • وزير الاتصالات يعلن إطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر في مصر
  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • تصل لـ 30%.. محافظ المنيا يفتتح معرض "بداية" لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • وزير الاقتصاد يفتتح منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • وزير الكهرباء: نعتمد على القطاع الخاص بمشروعات الهيدروجين الأخضر لتحقيق التنمية المستدامة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة