قامت الادارة الصحية بديروط بأسيوط، بتنظيم سلسلة من الندوات التوعوية في جميع وحدات الرعاية الصحية بمركز ديروط. وتمت هذه الندوات، تحت إشراف الدكتور جمال حريز، مدير الإدارة الصحية بديروط، وبتعليمات من الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط 

وتركّزت الندوات على التوعية حول زيادة الوعي بأضرار التدخين على الفرد والمجتمع، وتأكيد أهمية الالتزام بقانون مكافحة التدخين في المنشآت الحكومية وطرق الحد من هذه الظاهرة الخطيرة، وتم إثراء الجلسات بالمعلومات المهمة حول قانون مكافحة التدخين في المنشآت الحكومية، وأهميته في المحافظة على صحة وسلامة العاملين والجمهور.

وقدمت الندوات معلومات شاملة حول تأثيرات التدخين على الصحة العامة والأضرار الجسدية والنفسية التي يسببها، وتم تسليط الضوء على الأمراض المزمنة المرتبطة بالتدخين مثل أمراض القلب والسرطان وأمراض الجهاز التنفسي، كما تم إبراز تأثير التدخين على البيئة والاقتصاد.

ولعبت صابرين إبراهيم، المنسقة الإعلامية للإدارة الصحية بديروط، دورًا هامًا في تنظيم الندوات والتوعية بشكل فعال. 

وقامت بالتواصل مع المشاركين وتنظيم جدول الأعمال بشكل يناسب جميع الأطراف المعنية وكما قامت بتنسيق عمل مسئولي مكافحة التدخين ومتابعة تنفيذ الندوات بشكل مثالي، تعمل إبراهيم جاهدة لنشر المعرفة حول ضرورة الحد من التدخين والتزام القوانين المحلية المتعلقة بمكافحته في المنشآت الحكومية.

وتهدف هذه الندوات إلى تحفيز المجتمع على الابتعاد عن عادة التدخين وتشجيع الفرد على تحسين صحته وجودتها، كما تسعى الإدارة الصحية بديروط من خلال هذه الفعالية إلى إحداث تغيير إيجابي في السلوكيات الصحية للأفراد وتقديم الدعم اللازم لمن يرغبون في الإقلاع عن التدخين.

من المهم أن يستمر توفير هذه الفعاليات التوعوية والندوات في المستقبل، من أجل تعزيز الوعي الصحي وخلق بيئة صحية تشجع على الابتعاد عن التدخين والحفاظ على صحة المجتمع بشكل عام.

وتعتبر هذه الندوات خطوة هامة في سعي الإدارة الصحية بديروط للحد من انتشار العادة الضارة للتدخين، وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، كما تساهم هذه الندوات في زيادة الوعي الصحي لدى الجمهور وتعزيز الالتزام بتطبيق سياسات وقوانين مكافحة التدخين في المجتمع.

الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري الادارة الصحية بديروط تنظم سلسلة ندوات توعوية بجميع وحدات الرعاية الصحية بالقري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب مکافحة التدخین

إقرأ أيضاً:

هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، بدء سحب كراسات الشروط من خلال ولي الأمر؛ استعدادا لفتح باب التقديم للالتحاق بمعاهد الرعاية الفنية التمريضية للعام الدراسي 2024-2025.

وأوضحت الهيئة أنه يتم فتح باب سحب الكراسات غدا السبت  الموافق 6/7/2024، للالتحاق بمعهد التمريض  والذي يعمل بنظام الخمس سنوات من طلاب الشهادة الاعدادية للعام الحالي ويستمر سحب كراسات الشروط حتي الاكتفاء من الاعداد المطلوبة كل معهد على حدى.

وبينت الهيئة أنه يتم استلام الكراسات طبقا للشروط المعلنة، والتي تعرضها الوفد طبقا لما أصدرته الهيئة بالأقصر كما هو موضح في المستند التالي.

 

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • أسقفية الخدمات العامة تنظم دورة لتدريب الشباب على تقديم الرعاية الصحية
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • المعهد الوطني للتخصصات الصحية يطلق 3 برامج تخصصية للتمريض
  • الزيودي يشهد إطلاق معهد برجيل للصحة العالمية في نيويورك
  • تعاون بين جامعة أبوظبي و “برجيل القابضة” لتطوير بحوث العلوم الصحية