بوابة الوفد:
2024-09-17@02:30:33 GMT

مصطفى قمر يكشف سبب هجومه على طارق الشناوي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل مكالمة جرت بينه وبين الفنان مصطفى قمر، أوضح فيها الأخير سبب رده العنيف على الناقد الفني طارق الشناوي. 

وقال: "وصفت مصطفى قمر بالبلطجي، وأنه كان عنيف ولم يجب أن يكون رده بهذا الشكل على نقد طارق الشناوي، حتى لو كان طارق الشناوي متجاوز في بعض التعليقات". 

طارق الشناوي: "مصطفى قمر ارتكب جريمة في حقي عقوبتها السجن" (فيديو) طارق الشناوي يقاضي مصطفى قمر.

. "سبني علني" رد الاتهام

وأردف: "في اتصال جمعني مع أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية ومصطفى قمر، مصطفى قال أي حد يحط نفسه مكاني، ناقد قال إني فاشل وليس لدي مشروع أغاني ولم أحقق شيئًا، لما أهلي وأولادي والجمهور، يقرأوا الكلام ده، والنقد لم ينصرف إلى الفيلم بقدر انصرافه إلى شخصيًا، كتبت ما كتبته لأرد عن نفسي الاتهام". 

وعقب  خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار": "مصطفى قمر لديه وجهة نظر ، إنكم بصيتوا للعنف الذي عبرت به، ولم تروا العنف الذي واجهني به،". 

وأردف: "نحن أمام ناقد غاضب، وفنان له تاريخه، مصطفى قمر له جماهير، وهو من ضمن فنانين كبار الدول العربية تحتفي بهم، وحافظين أغانيهم أكثر مننا، وطارق الشناوي ناقد كبير له تاريخ، لذا هذه مبادرة بناشد فيها أربعة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خالد البلشي نقيب الصحفيين، باعتبار طارق الشناوي عضو في نقابة الصحفيين، وطارق الشناوي، ومصطفى قمر، أن ينهوا الخلاف، ويوضح كل منهم وجهة نظره".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الباز الناقد الفني طارق الشناوي طارق الشناوي مصطفي قمر الفنان مصطفى قمر طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين تفاصيل مهمة تتعلق بمراجعة مواد الصحافة في مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية، موضحًا أنه عند دراسته للملاحظات الثلاثة المتعلقة بمواد الصحافة وجد أن هناك مادة واضحة يمكن للصحفيين التعامل معها بسهولة، بينما تتطلب مادتين أخريين تفسيرًا قانونيًا دقيقًا، مما دفعه لتأجيل مناقشتهما.

وأشار البلشي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري ببرنامج "كلام في السياسة"، عبر "إكسترا نيوز"، إلى أن النقابة نجحت في تحقيق مطلبها بإلغاء المادة 267 من القانون، موضحًا أن هذه المادة كانت تشكل خطرًا كبيرًا على الصحفيين.

وأضاف أن النائب محمد عبدالعليم داود، وهو زميل صحفي، كان أول من نبه إلى خطورة هذه المادة، قائلًا: "عندما اطلعت على نص المادة، اكتشفت أنها موجودة تقريبًا في قانون العقوبات، وتواصل معي النائب محمد عبد العليم داود وبدأنا البحث عن خلفية المادة، فوجدنا أنها أُدرجت في ظرف استثنائي خاص في 2021، ومع انتقالنا من هذا الظرف الاستثنائي إلى ظرف عام مختلف وبدء الحوار الوطني، قررنا البحث في بقية البنود، وفي هذه اللحظة لجأت إلى ذوي الخبرة للحصول على المشورة".

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يكشف تفاصيل إلغاء المادة 267 من قانون الإجراءات الجنائية -(فيديو)
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار البطاطس و الطماطم (فيديو)
  • نقيب الفلاحين يكشف أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • ناهد رشدي.. نقيب الممثلين يكشف عن موعد جنازتها